;

«وصلها لعمرو دياب».. خدمة بريدية لتوصيل الهدايا من الجمهور لـ«الهضبة»

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
«وصلها لعمرو دياب».. خدمة بريدية لتوصيل الهدايا من الجمهور لـ«الهضبة»

 أعلنت هيئة البريد المصري، إطلاق خدمة جديدة للمستخدمين، لتمكين جمهور الفنان الكبير عمرو دياب، من إرسال الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات إلى «الهضبة»، من خلال مكاتب البريد المتواجدة في كافة أنحاء مصر.

وأوضحت هيئة البريد المصري، عبر صفحتها على موقع فيسبوك»، تفاصيل خدمة «وصلها لعمرو دياب»، التي أطلقتها قبل ساعات.

وتستهدف هيئة البريد المصري، من خلال خدمة «وصلها لعمرو دياب»، إلى إحياء التواصل البريدي مرة من جديد، لمواكبة التغييرات التي طرأت على طرق التواصل بين الأفراد وبعضهم في ظل عصر تكنولوجيا الاتصالات الذي نعيشه.

«وصلها لعمرو دياب».. خدمة بريدية لتوصيل الهدايا من الجمهور لـ«الهضبة»

وتعهدت «الهيئة»، خلال إعلانها عن خدمة «وصلها لعمرو دياب»، بإيصال كافة الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات التي تصلها إلى «الهضبة»، قائلة: «اكتب كل اللي نفسك تقوله لعمرو دياب و ابعته عن طريق أي فرع من فروع البريد المصري وإحنا هنوصله للهضبة».

وأردفت الهيئة، في تفاصيل لاحقة، ردًا على استفسار المستخدمين حول الطريقة التي سيتم إيصال بها الهدايا لعمرو دياب، قائلة: «خدمة (وصلها لعمرو دياب) هي خدمة أطلقها البريد المصري، ويمكنك من خلالها إرسال مراسلات أو صور او إهداءات للفنان عمرو دياب، ويتم تقديم الخدمة بجميع مكاتب البريد المميكنة».

وتابعت: «يتم التوجه للمكتب يكون بالظرف المتواجد به الرسالة مدون عليه (وصلها لعمرو دياب _ صندوق بريد ع .د)، ومن ثم يتم تسجيل البيانات كالاسم ورقم الهاتف علي النظام، وسيتم إرسال رسالة علي رقم الهاتف الذى تم تسجيله لتأكيد وصول الظرف للهضبة».

«وصلها لعمرو دياب».. خدمة بريدية لتوصيل الهدايا من الجمهور لـ«الهضبة»

وكان الفنان عمرو دياب، قد طرح فيديو كليب أحدث أغانيه الدعائية، لصالح هيئة البريد المصرية، مع الساعات الأولى لحلول شهر رمضان الكريم.

وحمل الفيديو كليب الذي طرحه عمرو دياب اسم «السر»، وظهر  خلاله «الهضبة»، في عدة مناطق في القاهرة، منها القلعة ومحمية وادي دجلة بالمعادي، إذ حرص على أن تعبر الأغنية عن الهوية المصرية والباع الطويل لهيئة البريد المصرية.

وفور طرح عمرو دياب لفيديو كليب «السر»، تصدر اسمه قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وأرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسباب إعجابهم بفيديو كليب «السر»، للرسالة التي تتضمنها الأغنية، إذ تشجع كلماتها على المثابرة لضمان استمرارية النجاح.

جدير بالذكر أن أغنية «السر» من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه