;

عشق النجمات للفاكهة بلا حدود: الغطس في البرتقال والمانجو وحب التفاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
عشق النجمات للفاكهة بلا حدود: الغطس في البرتقال والمانجو وحب التفاح

تتجه الكثير من النجمات والمشاهير، في الوطن العربي وحول العالم، إلى جلسات التصوير بين وقت لآخر، كنوع من التجديد لصورهم المنتشرة عبر المواقع الإليكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

بعض النجمات تتجه لجلسات غريبة، تثير الجدل أحياناً والبعض الآخر يمر دون الحديث عنها، ومن ضمن تقاليع النجمات استخدام الفاكهة والخضروات في تلك الجلسات.

الكثير من النجمات ظهرت وسط الفاكهة والبعض الآخر غطس بها، بينما اكتفت آخريات بثمرة واحدة كلاً وفقاً لرغبته.

جلسات تصوير النجمات

يعتبر البرتقال والفاكهة من أكثر الفواكه التي ظهرت بها النجمات، منهم مؤخراً النجمة سمية الخشاب، التي كشفت عن جلسة تصويرها في حمام السباحة وسط عدد كبير من حبات البرتقال، والتي على أثرها أثارت موجة من السخرية والجدل بين متابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

في تعليقها عن جلسة التصوير، قالت: "البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلى، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل"، موضحة أن الفكرة من البداية كانت بالتنسيق مع إيهاب عادل الأرت دايريكتور والذي سبق وأن تعاونت معه من قبل.

وقال المصور الخاص بتلك الجلسة، في تصريحات صحافية له أنه أحب أن تكون الجلسة عصرية تناسب الوضع الحالي للمجتمع، وأن الجميع يبحث عن فيتامين "سي" بسبب فيروس كورونا، ومن المعروف أن فاكهة البرتقال هي الأنسب لذلك العنصر، وخاصة أن الصيف يحب الفاكهة.

النجمات وجلسات تصوير غريبة

لم تكن سمية الخشاب الوحيدة التي تغطس وسط الفاكهة أو الخضروات، فسبقتها الفنانة الشابة سارة سلامة، التي ظهرت وسط مجموعة كبيرة من الملفوف "الكرنب"، باللون الأخضر قبل سنوات، وحينها أثارت موجة من الإنتقاد الواسع.

البعض الآخر من النجمات، خضعن لجلسات تصوير مع فاكهة واحدة بالوقوف أو الجلوس وفي إيديهم الفاكهة كانت من أبرزهم سيرين عبدالنور، هيدي كرم، غدير السبتي، درة.

 عبر منصات التواصل الإجتماعي، تتباين ردود فعل المتابعين عن تلك الجلسات، ما بين مؤيد ورافض للفكرة، المؤيدين يجدوا أن هذه الصور جديدة وغير تقليدية، بينما يرفض الآخرين الفكرة بسبب إدهار الفاكهة والخضروات، وأن جلسة التصوير ليس لها أي قيمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه