;

جمال الطبيعة المدهش في صورة... زهور الجليد على نهر صيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
جمال الطبيعة المدهش في صورة... زهور الجليد على نهر صيني

جمال الطبيعة مصدر إلهام للفنانين والمصممين وهو يفاجئنا من نواح كثيرة. الإنترنت مليء بالصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر كيف يمكن أن الطبيعة مدهشة بشكل لا يصدق. في إحدى هذه الصور، شارك الدبلوماسي النرويجي السابق إريك سولهايم صورة لحدث جميل "زهور الجليد" على نهر سونغهوا في شمال شرق الصين.

تظهر الصورة مياه النهر متلألئة في ضوء الشمس. تنعكس الأشعة على الهياكل الجليدية الشفافة التي تبدو مثل الزهور، فتسحر المشاهدين. منذ مشاركة الصورة، تلقى المنشور أكثر من 36000 مشاهدة وأكثر من ألف إعجاب. وعلق السيد سولهايم على الصورة "رائع! أزهار جليدية على نهر سونغهوا في شمال شرق الصين".

يعتمد تكوين الزهور الجليدية بشكل كبير على الظروف الجوية وهي الأكثر شيوعًا في الشجيرات، وفقًا لصحيفة الشعب الصينية. بعد الإعجاب بهذه الزهور الجليدية المذهلة، لا يسع المرء إلا أن يتعجب من غرائب الطبيعة.

قبل بضعة أشهر، شارك السيد سولهايم صورًا مذهلة لوادي سبيتي في هيماشال براديش. يبدو أن الصور مأخوذة من كاميرا بدون طيار، تُظهر المناظر الطبيعية الممتدة والمنحدرة للمنطقة. في التسمية التوضيحية، قارن سولهايم لون وادي سبيتي بالكوكب الأحمر. وقال "رحلة في المريخ، الهند لا تصدق".

تقديراً لجمال الطبيعة، تفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المدهشة، كتب أحد المستخدمين: "تبدو وكأنها لوحة". قال آخر "هذا رائع، جمال خلاب". بينما كتب ثالث "جميلة جدًا ومعجزة حقيقية للطبيعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه