;

جثتان ملقاة على قارعة الطريق عشية عيد الفطر يثيران الذعر في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
جثتان ملقاة على قارعة الطريق عشية عيد الفطر يثيران الذعر في مصر

أثارت واقعتين وفاة لمسن وسيدة، عثر على جثثهم ملقاة في شارعين بمحافظة القاهرة عشية عيد الفطر، ذعر كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتكثف الأجهزة الأمنية المصرية جهودها  لكشف غموض الواقعة، فيما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

واكتشفت واقعة وفاة المسن المصري الذي عثر على جثته ملقاة في أحد شوارع القاهرة، حينما تلقي مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغاً مساء أمس، يفيد بعثور بعض المارة على جثة في أحد الشوارع الواقعة بنطاق الحي.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ تبين أن المتوفى هو "محمد.ص.م"، 54 سنة، عثر معه على كافة متعلقاته الشخصية وبطاقة الرقم القومي، وبالفحص تبين خلو الجثة من أي إصابات ظاهرية.

كشفت التحريات التي أجرتها المباحث حول الواقعة وملابستها أن المتوفى معروف عنه تعاطيه للمخدرات، ورجحت أن يكون سبب الوفاة تعاطي جرعة مخدرات زائدة من مخدر "الشابو".

وطلبت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط منطقة العثور على الجثة تمهيداً لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة هل الوفاة حدثت في منطقة العثور عليها، أم أن الوفاة حدثت في مكان آخر وتم نقلها إلى مكان العثور عليها، كما أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، قبل أن تصرح بدفنها عقب إجراء الصفة التشريحية.

كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة ملاكي في مصر القديمة، وتم انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وكلفت المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة استدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، كما قررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة العثور على السيارة التي توجد بها جثة المتوفاة، تمهيدا لتفريغها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه