;

تتحمل أوزاناً تصل إلى 100 كجم.. تعرف على أصغر دراجة في العالم بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 09 أبريل 2023
تتحمل أوزاناً تصل إلى 100 كجم.. تعرف على أصغر دراجة في العالم بالفيديو

كشف اليوتيوبر الشهير ومعلم الأعمال اليدوية "The Q" مؤخرًا عن أصغر دراجة في العالم والتي على الرغم من حجمها الصغير، يمكنها تحمل ما يصل إلى 100 كيلوغرام من الوزن.

أصغر دراجة في العالم تحمل اسم "Big Boy"، صُنعت باستخدام عجلات أسطوانية وإطار حديدي قوي. يتطرق صانعها إلى تفاصيل رائعة حول التصميم في مقطع الفيديو المثير للإعجاب الخاص به على يوتيوب، والذي حصد أكثر من 1.4 مليون مشاهدة ولكن من الواضح أن اختراعه المذهل ليس شيئًا يمكن لأي شخص صنعه في المنزل.

قد يعد بناء دراجة صغيرة شيء سهلاً بالنسبة للبعض، ولكن التأكد من قدرة الشخص البالغ على ركوبها هو شيء آخر تمامًا. من الواضح أن دراجة Big Boy ليست الدراجة الأكثر راحة لركوبها، حتى بالنسبة للأطفال الصغار، ولكن يظهر اليوتيوبر The Q في مقطع الفيديو، وهو يقودها بنفسه لإثبات أنها تتحمل وزن شخص بالغ.

على الرغم من وجود مقعد في دراجة Big Boy، ولكن يبدو أن وجود مقعد في أصغر دراجة في العالم، لن يفيدك كثيرًا. ولكن إذا تمكنت من الحفاظ على توازنك، فيمكنك التمتع بجولة على أصغر دراجة في العالم. 

على الرغم من أن هذا الاختراع أذهل الكثيرين من مستخدمي الإنترنت، لكنه ليس بالشيء الجديد، حيث توثق صورة قديمة، مهندس دراجات يركب أصغر دراجة في العالم عبر لندن، في شهر أغسطس من عام 1937.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه