;

تأكل الجدران والطباشير: تعرف على أغرب حالة إدمان حول العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
تأكل الجدران والطباشير: تعرف على أغرب حالة إدمان حول العالم

   كشفت سيدة أمريكية عن معاناتها من إدمان من نوع غريب يتمثل في قيامها بأكل جدران المنازل، وقالت إنها لا تستطيع التوقف عن أكل الجدران.

وقالت نيكول وفقاً لوكالة الأنباء رويترز وهي من سكان مدينة ديترويت بولاية ميتشجان، إنها تتناول ما يصل إلى ستة أمتار من جدران المنزل يوميًّا، وأن مجموع ما تناولته من الجدران وما تحتويه من مواد للبناء خلال السنوات السبع الماضية يصل إلى ألف قدم مربع.

إدمان غريب

وفقاً لصحيفة ديلي ستار، أن نيكول قالت إن إدمانها الغريب بدأ عندما بدأت تأكل الطباشير الذي يستخدمه المدرسون في الكتابة على اللوح في المدرسة، ثم بدأت تحب رائحة الجدران وملمسها وكل ما يتعلق بها، وبعدها تور الأمر إلى البدء في تناولها بشكل واسع وغريب.

وقالت الفتاة إنها تأكل الجدران في أي مكان دون تمييز، سواء جدران منزلها أو جدران منازل أصدقائها أو حتى جدران منزل جدتها.

وعلقت  أن إدمانها على أكل الجدران خرج عن السيطرة عندما توفيت والدتها قبل خمس سنوات، ولم تستطع السيطرة على الأمر، وتابع  إنها أبقت إدمانها على تناول الجدران سرًّا عن الجميع فلم يعلم به أحد لأنه أمر يسبب لها حرجًا بالغًا.

وكشفت الفتاة في تصريحاتها التي اثارت الجدل الواسع إنها استشارت طبيبة بشأن حالتها، وقد حذرتها من المخاطر الصحية الجسيمة التي تهددها بسبب أكل الجدران، ومنها الإصابة بالسرطان والتسمم والحساسية وغيرها الكثير من الأمراض وذلك بسبب المواد الكيميائية السامة الموجودة في الجدران والدهانات.

إدمان بودرة تلك

إدمان الأمور الغريبة منتشرة حول العالم، و قد تكون السيدة  ليزى فوستر هي أول حالة إدمان على بودرة التللك عرفها التاريخ.

وتحكي فوستر أن بداية القصة كانت أثناء فترة حملها في طفلتها الأولى، حيث أنها قررت أن تتذوق طعم بودرة التلك، ومنذ هذا اليوم وهي تتناولها يومياً وبشكل مستمر، والأغرب أنها تعتبرها وجبة أساسية لإستكمال يومها.

وتقول فوستر أنها تناولت حتى الآن ما يقارب 1/4 طن من بودرة التلك، وعلى الرغم من ذلك لا تشعر بأي نوع من الأضرار.