;

بهجوم مماثل.. رد نيكي ميناج على تصرف عنيف لمعجب خلال حفلها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
بهجوم مماثل.. رد نيكي ميناج على تصرف عنيف لمعجب خلال حفلها!

واجهت نيكي ميناج خلال حفلها الموسيقي في ديترويت، لحظة غير متوقعة عندما تم إلقاء جسم مجهول (على ما يبدو سوار وردي) عليها أثناء أداء أغنيتها الناجحة ستارشيب.

وووثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، اللحظة التي ألقى فيها المعجب السوار وكاد أن يصيب نيكي ميناج في وجهها، ولكنها تصدت له بيدها، ثم تنحني لالتقاطه قبل رميه مرة أخرى بعنف مماثل على الجمهور.

وعلى الرغم من التوقف لثوان بسبب الواقعة، إلا أن نيكي ميناج واصلت أدائها بحيوية.

وضم الحفل قائمة بالأغاني الناجحة التي امتدت طوال مسيرتها المهنية. وبدأ الحفل بمقطوعات موسيقية مثل I"m the Best وBarbie Dangerous، وتضمن الحفل مفاجآت من الفنانين الضيوف: بيغ شون وسادا بيبي.

وبهذه الواقعة، تنضم نيكي ميناج إلى قائمة الموسيقيين العالميين الذين واجهوا حوادث مماثلة خلال حفلاتهم الموسيقية.

في أكتوبر 2022، أصيب هاري ستايلز بزجاجة في الفخذ، مما أثار لحظة من الانزعاج قبل أن يسخر من الميكروفون. قائلاً "هذا مؤسف". وبالمثل، في يونيو 2023، واجهت بيبي ريكسا حادثًا مؤلمًا عندما تم إلقاء هاتف على جبهتها وتم القبض على الجاني، نيكولا مالفاجنا، بعد ذلك بتهم متعددة، بما في ذلك الاعتداء والتحرش.

وقد أثار هذا النمط من الاعتداء على النجوم أثناء العروض الحية ردود فعل من فنانين مختلفين، بما في ذلك تايلور سويفت، التي تناولت هذه القضية خلال جولة إيراس. وأعربت تايلور سويفت عن انزعاجها من إلقاء أشياء عليها على المسرح، وحثت معجبيها على الامتناع عن مثل هذا السلوك. وقالت "إنه يخيفني حقًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه