;

بمناسبة عيد الحب…عمرو دياب يطلق "بطمن عليك"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2023
بمناسبة عيد الحب..عمرو دياب يطلق "بطمن عليك"

 طرح الهضبة  عمرو دياب أحدث أغنياته "بطمن عليك"  وذلك بالتزامن مع احتفالات العالم بيوم الحب الذي يصادف اليوم 14 فبراير.

وكشفت إحدى شركات الاتصال الشهيرة في مصر، عن طرح الأغنية الجديدة للهضبة عمرو دياب، التي تأتي من   كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية : " انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك..غير بس انك ترد انت كويس بجد..مش ناقصك اي حاجة مش ناقصك اي حد..يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد..بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد".

في وقت سابق، تم الأعلان عن تأتجيل حفل عمرو دياب الذي كان مقرر إقامته في قطر اليوم، وذلك احتراماً للكارثة التي وقعت مطلع الأسبوع الماضي من زلزال مدمر ضرب كلاص من سوريا وتركيا.

وجاء في الإعلان عن تأجيل الحفل من قبل الجهة المنظمة: "  أعلنت جزيرة المها تأجيل حفل عمرو دياب بناموس في 14 فبراير نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا.".

وكان تقرير سابق لموقع مصراوي كشف أسعار التذاكر قسمت أسعار التذاكر إلى 11 فئة، وهي كالتالي كبار الشخصيات الـ vip، و هي طاولة تضم 4 أفراد كحد أدنى، سعرها 7000 ريال قطري للفرد الواحد ( ما يعادل 57 ألف و540 جنيه مصري)، ووصل سعر الفئة التالية إلى 4000 للفرد، في طاولة تضم 6 أفراد، والفئة الثالثة الماسية الحجز بها مقابل 3500 ريال للفرد، في طاولة تضم 6 أفراد

 مؤخراً، شهد حفل زفاف أحمد عصام على حضور كبار نجوم الغناء في مصر، وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، وحميد الشاعري ومصطفى قمر ومحمد حماقي، ليقدموا كلهم أغاني مع أحمد عصام وعروسته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه