;

تعرفوا على الشاب صاحب عرض الزواج أمام الكعبة.. وهذه عقوبته المنتظرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
الشاب الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية هو مراسل خاص

بعد ردود الأفعال الغاضبة في الدول العربية بسبب انتشار فيديو لشاب تركي وهو يطلب يد حبيبته راكعاً أمام الكعبة، ظهرت مؤخراً تفاصيل جديدة عن هوية هذا الشاب.

فيديو عرض زواج أمام الكعبة يثير الجدل بين النشطاء في السعودية

الشاب الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية هو مراسل خاص لقناة TRT التركية الرسمية، ويُدعى يوسف أكيون، وكان والده هو الملحق الإعلامي للسفارة التركية في السعودية حتى انتهت فترة عمله عام 2012.

وبعد أن تعرض الشاب لانتقادات كبيرة في المنطقة العربية، صار حالياً هدفاً للهجوم الشديد من جانب النشطاء الأتراك الذين طالبوا بمحاسبته ومعاقبته على سلوكه الذي وصفوه بالمسيء للمقدسات الإسلامية.

تعرفوا على هوية الشاب صاحب عرض الزواج أمام الكعبة.. وهذه العقوبة المنتظرة!
وذكرت صحيفة سوزجو التركية أن الشاب قرر تحضير مفاجأة لحبيبته مستغلاً حضور عائلتيهما في المكان حيث أخرج خاتماً من جيبه وقدمه للفتاة قائلاً "نحن هنا أمام الكعبة المشرفة، وبوجود أمهاتنا المباركات بالطبع أشعر بالخجل من فعل هذا أمامهن، لكني أعتقد أن ما سأقوم به أمر جيد".

وتفاجأت الفتاة بما حصل، لكنها لم تخف سعادتها حيث حاولت ممازحة الشاب طالبة منه الركوع على قدميه كي تقبل عرضه، وهو ما قام به الشاب بالفعل كما أظهرت الصور والمقاطع المنتشرة.

ونشر الشاب الفيديو الذي سجله الحضور عبر حساباته الخاصة على الشبكات الاجتماعية، لكنه سرعان ما عاد وحذفه بعد ردود الفعل الكبيرة والانتشار الواسع الذي حققه الفيديو في وقت قياسي.

ويبدو أن الشاب التركي لم يكتف بحذف الفيديو بل عطل حساباته جميعها، حيث تظهر رسالة تفيد بأن صفحاته لم تعد متاحة عند البحث عنها.

ولاقت الخطوة التي قام بها الشاب ردود فعل غاضبة عبر الشبكات الاجتماعية في تركيا فقد غرد العديد من مستخدمي تويتر على الحادثة مطالبين التلفزيون الرسمي لبلادهم بإنهاء عمله بعد فعلته.

إليكم جانب من تعليقات النشطاء الأتراك على الفيديو الذي اضطر صاحبه لحذفه بعد الانتقادات الواسعة!

الشاب الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية هو مراسل خاص لقناة TRT التركية الرسمية، ويُدعى يوسف أكيون

"سواء بعلم مسبق أو بغير علم، قناة تي آر تي، حاسبوا مراسلكم الذي أهان مقدساتنا بما فعله"

"ينبغي أن يستقيل أو يُقال من التلفزيون الرسمي للبلاد، هذا المراسل المسلم الذي تصرف بلا أخلاق"

"الحجة الدين والغرض الشهرة والعرض، مراسل قناة تي ري تي وهو يقدم عرضه لخطيبته"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه