;

بعد تغيبها عن العمل 20 عاماً.. معلمة تحصد لقب: أسوأ موظفة في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
بعد تغيبها عن العمل 20 عاماً.. معلمة تحصد لقب: أسوأ موظفة في إيطاليا

تمكنت معلمة في إيطاليا من التغيب عن العمل لمدة عقدين من الزمان دون أن تفقد وظيفتها. لكن فُصلت مؤخراً وحصلت على لقب "أسوأ موظفة في إيطاليا".

المعلمة Cinzio Paolina De Lio، وُصفت بأنها أسوأ موظفة في إيطاليا، بعد أن تهربت من العمل، بالإجازات المرضية والتصاريح لحضور المؤتمرات لمدة طويلة من الزمن قبل أن يتم فصلها أخيرًا هذا العام. وذلك وفقًا لموقع .news.com.au

ظهرت المعلمة البالغة من العمر 56 عامًا للتدريس في مدرسة في إيطاليا لأربعة سنوات فقط من أصل الـ24 عاماً الماضية. كان من المفترض أن تدرس الأدب والفلسفة في مدرسة ثانوية بالقرب من البندقية. لكنها حضرت في مناسبات نادرة ولم تقم بعمل جيد في تعليم الطلاب، لأنها نسيت المنهج.

اتهمها الطلاب بعدم امتلاك نسخة من الكتاب المدرسي الذي ينبغي أن تدرسه ووضع الدرجات بشكل عشوائي.

خلال تفتيش المدرسة، وصف مفتشو المدرسة دروسها بأنها "مشوشة"، وتم طرد المعلمة أخيرًا في 22 يونيو بعد أن أضرب تلاميذها في المدرسة اعتراضاً على طريقتها في التدريس.

ومن اللافت للنظر أنها رفعت قضية وتمكنت من استعادة وظيفتها. ومع ذلك، نقضت المحكمة قرارها بإعادتها إلى عملها بعد أن تبين أنها عملت لمدة أربع سنوات فقط من أصل 24 عاماً.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، قدمت المعلمة 67 شهادة إجازة مرضية خلال العقدين الماضيين. كما حصلت على ثلاث فترات إجازة من العمل لأسباب صحية وأيام إجازة لرعاية طفلها. علاوة على ذلك، أخذت عدة أيام إجازة لمساعدة الأقارب ذوي الإعاقة وحصلت على خمسة إجزات بسبب الدورات التدريبية.

ووصفتها المحكمة العليا الإيطالية بأنها "غير مناسبة على الإطلاق" لوظيفة معلمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه