;

عبارات ورسائل تقدير للموظفين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
عبارات ورسائل تقدير للموظفين

يحتفل العالم في 4 مارس من كل عام بيوم لتقدير الموظفين على أدائهم المستمر في تقدم ونهضة الشركة التي يعملون بها، خلال السطور القادمة بعض من عبارات التقدير والشكر للموظفين.

عبارات لتقدير الموظفين

جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة.

فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.

لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرون جميعًا.

ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا.

كان أداؤك في العمل مؤخراً رائعاً، وكان في أوانه، شكراً على مهنيّتك والتزامك بالعمل ومجهودك الجبار.

عبارات تقدير الموظفين مكتوبة

إن إتقانك للعمل وحفاظك على مستواك كان على مستوى التوقعات، نحن نفتخر بك ونقدر مساهمتك في الارتقاء بمستوى الشركة. شكراً لك!

إن قدرتك على توظيف مواهبك ومهاراتك لدعم جهودنا المشتركة شيء رائع، شكراً لك من القلب!

أداؤك الممتاز هو مصدر إلهام لنا جميعاً، لذا نتمنى لك دوام النجاح والإبداع!

فقد بذلت مجهوداً رائعاً خلال فترة قصيرة استطاعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.

لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرون جميعاً. من أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك ومحافظتك عليه جُزيت خيراً.


أجمل ما قيل لتقدير الموظفين

 لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصك المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم.

العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعكم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.

نشكل سويًا أسرة وفريق عمل يعمل على قلب رجل واحد للتحقيق هدف واحد وهو نجاح المؤسسة الذي يشكل نجاحا خاصا وشخصيا لكل فرد من أبنائها، لذا نشكر جهودكم ونرجو أن نحقق المزيد من النجاح معكم وبكم.

أنتم جزء من هذا الكيان تعملون لأجله وليس لديه، ثقتي بكم تزداد يومًا بعد يوم ولا زلت على يقين بأنكم أفضل فريق حظينا به على الإطلاق، لذا أتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.

من الصعب تصديق أن الوقت قد حان لنقول وداعاً.

 كنت وستبقى مميزاً لنا جميعاً، شكراً لك على كل ما ساهمت به على مر السنين، سنفتقد تفانيك وحماسك، نتمنى لك تقاعداً طويلاً وسعيداً، دعنا نبقى على تواصل!

أتمنى لك تقاعداً رائعاً، حان الوقت لتستمتع بهذه البداية الجديدة من حياتك، سررنا للعمل معك فقد كنت مثالاً للتفان والإخلاص والمثابرة في العمل، أرجو أن تكون حياتك مليئة بالصحة الراحة والمرح!
 نشكل سويًا أسرة وفريق عمل يعمل على قلب رجل واحد للتحقيق هدف واحد وهو نجاح المؤسسة الذي يشكل نجاحا خاصا وشخصيا لكل فرد من أبنائها، لذا نشكر جهودكم ونرجو أن نحقق المزيج من النجاح معكم وبكم. الموظف المثالي مثالٌ يُحتذى به في كافّة معاني الإخلاص والوفاء للمؤسسة، وعدم الانسياق وراء المطامع الشخصية التي غالبًا تُفسد العمل. أنتم جزء من هذا الكيان تعملون لأجله وليس لديه، ثقتي بكم تزداد يومًا بعد يوم ولا زلت على يقين بأنكم أفضل فريق حظينا به على الإطلاق، لذا أتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.

 كلمات تقدير للموظفين بالانجليزي

It’s your dedication that contributed to our success. Thank you for inspiring us!

Every idea shared and every opportunity seized by you helped us achieve the heights. Kudos to your efforts!

Your dedication is imperative for the growth of our company. Thank you for your efforts.

You probably haven"t thought of anyone noticing you staying back late at the office. Well, you missed me out. Thank you for your efforts. Yours sincerely,......

A good employee inspires his or her boss. Thanks for being my inspiration.

An employee’s hard work is the fuel to great company culture. Thanks for adding extra miles to ours.

A perfect employee is not the one who comes early and leaves late. It is someone who dedicates themselves to their work wholeheartedly. Kudos to your dedication!

Having you on the team is a matter of privilege for us. Thank you!

Every single day, you inspire us with your good work. Kudos!

I just wanted to add that you mean a lot as my colleague. Your work is what inspires me the most.

Thank you for being a great addition to our team. Your willingness to deliver high-quality work is really admirable. Thank you!

You mean a lot to our team. And I would like to take this opportunity to extend my goodwill to you.

The Employee of the month is just a small term. You are the star of our team who shines and inspires us every single day.

Your good work is commendable, and I’m proud to have you as my colleague. Wishing you all the best. Yours sincerely,.......

It’s hard to imagine our team without you. Thank you!

To be honest, I’m envious of your talents. But I’m privileged to have you as my colleague.

Thank you for standing with us during all the ups and downs. We are glad to have you on our team.

Hi mate! I just wanted to make myself clear here that you mean a lot to our team. Thank you for all your extra effort.

I must agree that you amaze me every day with your dedication and good work.

Let me tell you, mate, that you are as impressive as your work. Thank you for being a part of our team.

You and your work both are invaluable, and both combined guarantee a successful future.

You and your dedication are valuable to our team. Thus, we would like to say to you a big “Thank you” for everything you have done so far for us. Kudos!

An individual who prioritizes the team before self deserves utmost appreciation. And you are one such individual. Thank you for everything!