;

تفاعل طفلة عند رؤية طعامها المفضل يمنحها لقب: ألطف عاشقة للبيتزا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
تفاعل طفلة عند رؤية طعامها المفضل يمنحها لقب: ألطف عاشقة للبيتزا

تعتبر البيتزا من الأطعمة المفضلة للملايين من كافة أنحاء العالم، وعلى الرغم من أنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، إلا أنها تقدم سعادة لحظية لا جدال فيها. ويبدو أن البهجة التي تقترن بوصول البيتزا غير حصرية على الكبار، حيث وثق مقطع فيديو متداول، ردة فعل مبهجة من طفلة عند رؤية البيتزا.

في مقطع فيديو متداول تظهر طفلة صغيرة تقف بجوار طاولة وتنظر إلى علبة البيتزا. بمجرد أن يفتح والدها الغطاء، تبتسم الصغيرة ابتسامة سعادة بالغة وتهتف احتفالاً.

حصد مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، نحو 5.6 مليون مشاهدة على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام". وجاء في التسمية التوضيحية المرفقة بالمقطع "هذه الطفلة تحب البيتزا ونحن جميعا نتفق معها".

قد يكون سبب التفاعل الكبير مع ردة فعل الطفلة في مقطع الفيديو واسع الانتشار، أن مستخدمي الإنترنت شعروا بالانتماء لنفس الشعور بالسعادة عند رؤية البيتزا، وعبر الكثير منهم: إنه سيكون لديهم نفس رد الفعل عند رؤية البيتزا. وكتب أحد المستخدمين: "أنت بخير يا صغيرتي، ما زلت أتصرف بهذه الطريقة في كل مرة أرى فيها البيتزا".

وقال مستخدم آخر: "أشعر بمشاعر هذه الطفلة! هذه البيتزا تبدو لذيذة جداً!" كما منح معلقون آخرون الطفلة لقب "ألطف عاشقة للبيتزا على الإطلاق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه