;

العثور على بطل فيلم باراسايت ميتا في كوريا الجنوبية.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
العثور على بطل فيلم باراسايت ميتا في كوريا الجنوبية.. ما القصة؟

عثرت السلطات في كوريا الجنوبية على الممثل لي سون-كيون، أحد أبطال فيلم باراسايت "طفيلي" الحائز على أربع جوائز أوسكار، ميتا، اليوم الأربعاء بعد بلاغ عن اختفائه.

وقال مسؤول الدفاع المدني لوكالة "رويترز"، شريطة عدم نشر هويته، نظرا لحساسية القضية، إن السلطات عثرت على لي أثناء عملية بحث بعد بلاغ عن اختفائه.

وفي وقت سابق، ذكرت يونهاب نقلا عن الشرطة إنه تم العثور على لي في سيارة في حديقة في سيول، بعد أن أبلغ مدير أعماله الشرطة أن الممثل غادر المنزل تاركا رسالة انتحار على ما يبدو.

وخضع لي (48 عاما)، الذي لعب دور رب أسرة ثرية في الفيلم، لتحقيق حول اتهامات بتعاطي المخدرات بشكل غير قانوني وسط حملة حكومية استجوبته فيها الشرطة ثلاث مرات. واستغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة في مطلع الأسبوع.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء أن الممثل قال خلال التحقيق إنه تعرض للخداع لتعاطي المخدرات من قبل نادلة في حانة حاولت ابتزازه.

وفاز فيلم "باراسايت" الذي أنتج عام 2019 وأخرجه بونج جون-هو بأربع جوائز أوسكار في فبراير شباط 2020 في فئات أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي عالمي، كما حصل على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه