;

بسبب بق الفراش.. سيدة تحصل على تعويض مالي ضخم من أحد الفنادق

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
بسبب بق الفراش.. سيدة تحصل على تعويض مالي ضخم من أحد الفنادق

حصلت امرأة في بريطانيا، على تعويض مالي بقيمة 312 جنيه إسترلينياً، بعد تعرضها للعض من حشرات بق الفراش في أحد الفنادق. 
وأوضحت فيكي هيلز، التي كانت تقيم في فندق بريمير إن في هاستينغز، أنها تعرضت للعض بعد أن لاحظت علامات حمراء اللون على ساقيها، كانت تسبب لها حكة شديدة الصعوبة. 
كانت تعتقد في بداية الأمر أنه مجرد لدغات البعوض، لكن أخبرها الطبيب أنها من حشرة بق الفراش، وعليه خضعت لقرص مكثف يحتوي على المضادات الحيوية حتى لا تسبب لها بعض المخاطر، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. 
بعد الشفاء من لدغات بق الفراش قررت المرأة أن تتصل بالفندق، لتحصل على تعويض مالي من قبل الإدارة، بعد تعرضها لعض من بق الفراش. 
قدمت إدارة الفندق اعتذاراً لها، واستردت 78 جنيه إسترلينياً مقابل ثمن الغرفة التي كانت تقيم فيها، ثم طلبت بتعويض 312 جنيه إسترلينياً. 
ودافعت إدارة الفندق عن هذا الموقف الذي كان يعتبره محرجاً للغاية، حيث قالوا إنه بسبب الغلق المتواصل وعدم فتح النوافذ بكثرة وقت فيروس كورونا، وبالتالي نتج عنه تجمع بق الفراش. 
ولاحظت هيلز علامات العض على الساق عندما عادت إلى المنزل بعد انتهاء فترة الإقامة في الفندق، وقالت:" لاحظت علامات حمراء على الجلد، ثم ذهبت للصيدلي، وقال لها أنها لدغات من الممكن أن تكون بسبب بق الفراش، وأكد هذا الحديث الطبيب العام وتناولت المضادات الحيوية". 

وعندما وصلت إلى منزلها، تأكد من عدم تواجد بق الفراش في ملابسها أو على سرير النوم والمنزل بشكل عام، حيث قامت برش المبيدات الحشرية للتأكد من عدم تواجد بق الفراش في منزلها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه