;

رامي إمام عن والده الزعيم: يلعب الكلمات المتقاطعة و يعتني بكلبه الخاص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
رامي إمام عن والده الزعيم: يلعب الكلمات المتقاطعة و يعتني بكلبه الخاص

 كشف المخرج المصري رامي إمام تفاصيل وضع والده الزعيم عادل إمام الصحي عقب انتشار تقارير تفيد بتعرضه لوعكة صحية وإصابته بمرض الزهايمر.

وقال المخرج المصري في تصريحات لبرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، مع عمرو أديب أن والده يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد أي صحة على ما انتشر بشأن تعرضه للزهايمر.

وقال : "عادل إمام الحمد لله زي الفل، ويستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده، اللي بقاله فترة طويلة مقعدش معاهم".

وبشأن عودة والده لتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، قال: "عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، ويوم ما يفكر ينزل يشتغل لازم يكون موضوع يقتنع به ويعجبه".

وكشف عن عرض الكثير من الأعمال على والده ولكنه يفكر جيداً قبل الموافقة وهناك الكثير من الموضوعات التي يرفضها بسبب تشابهها مع ما قدمه قبل ذلك.

وقال المخرج المصري: " إحنا لحد النهاردة بنتكلم سواء في مواضيع عاجباه وممكن أطورها أو مواضيع رفضها لإنها مكررة بالنسبة له، وصعب جدا اختيار موضوع لعادل إمام".

 وبسؤال عمرو أديب للمخرج رامي إمام عن كيف يقضي والده يومه، قال: "متابع للأخبار أكثر منا، ويحرص على حل الكلمات المتقاطعة وقراءة جميع الجرائد، ويتمنى مشاهدة فيلم فضل ونعمة في السينما".

في وقت سابق، خرج الزعيم عادل إمام للحديث عن وضعه الصحي في تصريحات خاصة لبرنامج et  بالعربي.

وقال بشأن التقرير التي تحدث عن تدهور وضعه الصحي وإصابته بالزهايمر: "كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي". .

بعدها أوضح أن صحته جيدة، مشيرا إلى كونه يتواجد في العزبة الخاصة به مع أبنائه وأحفاده، كما أن أصدقاءه يأتون إلى زيارته بشكل أسبوعي ويجلسون إلى جواره ويتحدثون في الكثير من أمور الحياة.

عن جديده للدراما أو السينما، قال الزعيم في نهاية تسجيله الصوتي: "بنحضر .. بنحضر إن شاء الله"، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها عادل إمام عن صمته بعد الشائعة الأخيرة التي تطرقت لحياته 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه