;

ردة فعل طفلة على تذوق الآيس كريم لأول مرة تحصد 30 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
ردة فعل طفلة على تذوق الآيس كريم لأول مرة تحصد 30 مليون مشاهدة

يعد الآيس كريم بالنسبة للكثيرين من المأكولات التي تجلب السعادة والمتعة مع كل قضمة، وهو من الأشياء التي يحبها الأطفال والكبار على حد سواء. تأكيداً على عشق الآيس كريم، حصدت ردة فعل طريفة من طفلة على تناول الآيس كريم لأول مرة ملايين المشاهدات وسرقت قلوب رواد الإنترنت.

في المقطع المتداول، نرى طفلة موضوعة في عربة أطفال. شوهدت وهي تبتسم عندما يقترب منها شخص ومعه مصاصة آيس كريم. تفتح فمها لتأخذ قضمة، لكن ردة فعلها بعد ذلك، سرقت القلوب وأثارت تفاعلاً واسعاً! بعد تذوقها أول قضمة، تمسك المصاصة بكلتا يديها، وتحاول حشو الجزء الكريمي بأكمله في فمها بطريقة أثارت ضحك كل المتواجدين حول الطفلة.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 30 مليون مشاهدة على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام". كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات للتعبير عن حبهم للمقطع كما كتبوا بعض التعليقات الطريفة.

كتب أحد المستخدمين "تلك الابتسامة بلا أسنان لطيفة جدًا" وكتب آخر مازحاً "إنها مثل، كيف عشت طوال حياتي بلا تذوق الآيس كريم" وكتب آخر أيضاً "هذا رائع، تلك الابتسامة ثم رد فعلها" كما كتب آخر مازحاً "تلك الفتاة تعرف ما تريده في الحياة".

كتبنا أيضاً عن مقطع فيديو آخر اجتاح الإنترنت في الآونة الآخيرة وحصد أكثر من 45 مليون مشاهدة والذي يوثق مهارات هامستر في تناول الاسباغيتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه