;

بالصور: إعلامية محجبة تثير الجدل بظهورها على غلاف مجلة إباحية بالحجاب!

ما رأيكم بهذه الخطوة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
نور تاجوري

أثارت الإعلامية الأمريكية المسلمة نور تاجوري عاصفة هائلة من الانتقادات بعد أن أكدت أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة سيتم نشرها عبر صفحات المجلة الإباحية الأشهر Playboy.

وستصدر الصور المثيرة للجدل في عدد أكتوبر من المجلة، حيث نشرت تاجوري صورة من كواليس جلسة التصوير عبر حسابها على تويتر، مما جاء عليها بردود أفعال سلبية للغاية، خاصة وأنها عمدت إلى ارتداء الحجاب في الصورة.

شاهد أيضاً: تعرفوا على "يونا" المغنية المسلمة المحجبة التي حققت نجاحاً عالمياً في الموسيقى والموضة.. شاهدوا الصور والفيديو!

وتقول الصحفية والمذيعة نور تاجوري إن ظهورها عبر المجلة هدفه تحدي النظرات المسبقة التي يكونها البعض عن الآخرين، ويحكموا من خلالها على تصرفاتهم ونمط حياتهم.

كما أنها تريد أن تلفت الانتباه إلى أن النساء المسلمات لسن خانعات أو يعانين الاضطهاد والظلم.

وتقدم نور تقارير قصيرة على شبكة Newsy لإنتاج مقاطع الفيديو، وقد أكدت في المقابلة التي أجريت معها أنّها تعي جيداً ماذا يعني أن يساء تمثيل مجتمع معين من قبل وسائل الاعلام، مشيرة الى أنها تشدد على هذا الأمر أثناء اجرائها مقابلات لتقاريرها.

قد يعجبك أيضاً: بالصور: أول عرض أزياء للمحجبات في أسبوع الموضة بنيويورك 2016

أما عن إطلالة نور تاجوري في هذه الصور المثيرة للجدل، فإنها ترتدي سترة جلدية وسروال من الجينز وحذاءاً رياضياً، لأنها تريد أن تظهر بشكل عملي وليس بشكل جذاب.

وبعد الانتقادات الكثيرة، قالت تاجوري إنها تعلم أن الناس تتوقع منها أن تعلق أو تشرح ما حصل.. لكنها ستترك هؤلاء الذين انتقدوها يخرجون الكره الذي لديهم ويهدأون.

وقالت ناجوري إنها لا تلتفت لعبارات الكراهية وغير ذلك لأنها مجرد طاقة سلبية وغير صحية، مشيرة الى أنها تبذل قصارى جهدها كي لا تقلق من الناس الذين ينزعجون من شيئ ترتديه أو تقوله.

نور تاجوري عمرها 22 سنة، وهي من أصول عربية حيث ترجع أصولها إلى ليبيا، وتعتبر أول مذيعة تليفزيونية محجبة بالقنوات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه