;

إبريق الشاي المضحك: أغرب هدية في عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
إبريق الشاي المضحك: أغرب هدية في عيد الميلاد

تسألت امرأة عبر الأنترنت بشأن ما إذا كان عليها تحذير صديقها مسبقًا من هدية عيد الميلاد المرحة التي اشتراها والداها له أم تتركه للمفاجئة وقالت المرأة انها كانت تعرف مقدار محبته للشاي وإنها أخبرت والدتها أنها تخطط لإيجاد إبريق الشاي المثالي في الوقت المناسب لعيد الميلاد.

وتابعت: "لقد أوقفت شرائه لأننى كنت اعلم أنه سيستخدمها كل يوم وأرادت الحصول على فكرة أفضل عما يريده قبل اختياره وبعد بحث طويل عثرت على الإبريق المثالي، إبريق الشاي الأسود بأجواء الشمال البسيطة جدًا وسألت والدتها عن رأيها.

لكن والدتها ردت قائلة إنها قد اشترت له بالفعل إبريق شاي لعيد الميلاد بنفسها والذي تقول المرأة إنه لم يكن بالأمر المهم لأنه ذكرته منذ فترة طويلة وافترضت أن والدتها ستمنحه هدية مختلفة مثلا لم تذكرها.

ومع ذلك فقد تغير كل شيء عندما أطلعت عليها والدتها إبريق الشاي الذي اشتريته والذي كان عبارة عن خزف أبيض مصبوب على شكل وجه مبتسم ملتوي.

ابريق

كتبت: "لكن هذا إبريق الشاي الذي اشتروه لصديقي،إنه أمر مثير للسخرية؟ كيف يظنون أن هذه هدية جيدة؟" وتابعت "هل من المفترض أن أحذره من أنه ربما يكون من المستحيل عليه الحفاظ على وجهه مستقيمًا؟ وستغلق جميع المتاجر أبوابها قريبًا هنا ، لذا لا أعتقد أنها تستطيع ارجاعه"

تركت هدية والدتها الناس في ذعر، حيث علق أحدهم على المنشور قائلاً: "لم أكن أتوقع ذلك حقًا" وقال آخرون إنه ليس لديها ما يدعو للقلق كما أوضحت ثانية: "إنها علامة تجارية مشهورة في ألمانيا وأنت محظوظ إذا أعطاك شخص ما هذا، إنها ليست رخيصة على الإطلاق، أنا أحب الأكواب التي لها نفس الشكل المضحك انه لطيف للغاية أعتقد أنه سيحبه"

بعض الناس لم يروا أي مشكلة كما كتب آخر: "أنا أحب ذلك، بالطبع أنا أب لذا فإن حكمي مشكوك فيه في أفضل الأحوال" ، وسأل شخص آخر: "ماذا تقصد!؟ هذا لطيف حقًا." لكن شخصًا واحدًا ردت قائلة: "أشعر أن ما يقلقها هو أنها لا تعتقد أن نية والديها كانت إضحاكه وأنها تعتقد أنهما يعتقدان حقًا أنه إبريق شاي جميل".

أضافت المرأة تحديثًا يشكر الجميع على تعليقاتهم ، قائلة إنها ستسمح لوالديها بإعطائه إبريق الشاي، وحصلت على بعض الشاي من فندقهم المفضل لتذهب معه، بالإضافة إلى إحضار إبريق الشاي الذي أحبته في الأصل.

عيد الميلاد

هو احتفال سنوي لإحياء ذكرى ولادة يسوع المسيح ويتم الاحتفال به بشكل أساسي في 25 ديسمبر كاحتفال ديني وثقافي بين مليارات الأشخاص حول العالم وهو عيد أساسي للسنة الليتورجية المسيحية ويسبقه موسم المجيء أو صوم الميلاد ويبدأ موسم عيد الميلاد الذي يستمر تاريخيًا في الغرب لمدة اثني عشر يومًا ويبلغ ذروته في الليلة الثانية عشرة. ويوم عيد الميلاد هو يوم عطلة رسمية في العديد من دول العالم ويتم الاحتفال به دينياً من قبل غالبية المسيحيين وكذلك ثقافيًا من قبل العديد من غير المسيحيين وتشكل جزءًا لا يتجزأ من موسم الأعياد الذي يتمحور حوله.

شاهد أيضاً: كوالا صغير يختبئ في شجرة الميلاد: واقعة طريفة لن تصدقها

على الرغم من أن شهر وتاريخ ميلاد المسيح غير معروفين حددت الكنيسة في أوائل القرن الرابع تاريخ 25 ديسمبر، يتوافق هذا مع تاريخ الانقلاب الشتوي على التقويم الروماني ويحتفل معظم المسيحيين في 25 ديسمبر بالتقويم الغريغوري والذي تم اعتماده بشكل شبه عالمي في التقويمات المدنية المستخدمة في البلدان في جميع أنحاء العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه