;

النجوم يحتفلون بأمهاتهم: إنتِ أغلى من الدّني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
النجوم يحتفلون بأمهاتهم: إنتِ أغلى من الدّني

هنأ عدد من نجوم الفن أمهاتهم بعيد الأم الذي يحتفل به العالم العربي اليوم 21 مارس من كل عام، تقديراً للأم ودورها في حياة الجميع.

قالت الفنانة نجوى كرم في رسالة لوالدتها: " يا إمّي ينعاد عليكي من وقت ما وعيت على هالدني بتدهشني محبتك يللي ربّنا وضعها فيكي مجانية ما بتعاتبي ولا بتتعبي ما بتزعلي، بتسامحي دايما سامحيني إذا يوم قصّرت معك لأنك كل عمرك ملّيتيلي حياتي صحيح إنّي غنّيت الدّني إمّ بس إنتِ أغلى من الدّني ينعاد عليكي وعلى كل أمّ".

فيما نشرت كارول سماحة صورة لها بصحبة والدتها وصغيرتها وقالت: " أحلى غمرة بالدّني"، وقالت مايا دياب: " الأم.. حيثُ تبدء الحياة و حيثُ تنتهي الحياة. والباقي تفاصيل ممتعة".

وعلقت ماغي بوغصن وقالت: " الدني ام…الله يخلي امي واماتكن…ويرحم كل ام ملاك بالسما…ويخلي ولادي وولادكن ويفرح قلوبنا جميعا"، وقالت شيماء سبت: " أمّي الغالية، اللهم ارزقني رضاكِ يا أغلى أم وأسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم، أن يجعل لك من الفرح نصيبًا، وأن يبقيك في صحة تامّة، وأن يحفظك لنا تاجًا على رؤوسنا، كل عام وأنت وضحكتك عافيتنا، كل عام وأنت بخير".

فيما قالت الفنانة ريهام عبدالغفور: "كل سنة وكل الأمهات طيبة فاطمه الأصلي اللي بجدالقوية، الصارمة ، الحاسمه,المتحكمه أحياناً بس اللي في الأخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة كل سنة وإنتي طيبةيا أمي".

 وقالت هالة صدقي: " يا ماما يا امه يا امتي سلاماتي احتراماتي قبلاتي دي ملكه قلبي انا الله يرحمها كل واحد النهارده يروح يبوس ايدين ورجلين امه وما يضيعش وقت ، كل سنه وكل أم بخير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه