;

نجمات عالميات ظهرن بالحجاب.. بالصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نجمات عالميات ظهرن بالحجاب.. بالصور

ظهور النجمات العربيات بالحجاب، قد يعد أمراً مألوفاً. لكن ارتداءه من قبل النجمات العالميات، يعد حدثاً مثيراً للاهتمام. شاهد نجمات عالميات ظهرن بالحجاب بالألبوم المرفق وتعرف على التفاصيل في القائمة التالية.

نجمات عالميات ظهرن بالحجاب

أنجلينا جولي بالحجاب

بالحديث عن قائمة نجمات عالميات ظهرن بالحجاب، ستتصدر أنجلينا جولي المشهد، حيث ظهرت النجمة المعروفة بعملها الخيري التطوعي، بالحجاب في العديد من المناسبات، ومنها: أثناء زيارتها للاجئين السوريين وزيارتها لأطفال باكستان، بالإضافة إلى ظهورها بالحجاب أثناء جولة بالعراق واليمن.

ريهانا بالحجاب

ريهانا أيضاً ضمن نجمات عالميات ظهرن بالحجاب، حيث ظهرت ريهانا بالحجاب أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد الكبير في إمارة أبو ظبي بالإمارات في عام 2013، وشاركت متابعيها صوراً لها وهي ترتدي الحجاب من أمام المسجد.

كيم كاردشيان بالحجاب

ظهرت كيم كاردشيان بالحجاب أيضاً في عدة مناسبات، منها جولتها في دبي مول قبل أكثر من عشرة أعوم، كما ظهرت كاردشيان بالحجاب أيضًا في جلسات تصوير مختلفة، وارتده أيضاً أثناء جولتها بالمناطق الدينية في مدينة أرمنيا وكنيسة رام الله بالقدس.

جانيت جاكسون بالحجاب

في عام 2016 اعتقد البعض أن المطربة الأمريكية جانيت جاكسون اعتنقت الدين الإسلامي، بعد ظهورها في عدة لقطات مع زوجها آنذاك الملياردير القطري وسام مناع بالحجاب.

باريس هيلتون بالحجاب

أيضاً على قائمة النجمات العالميات اللاتي ظهرن بالحجاب، الأمريكية باريس هيلتون، حيث ظهرت بالحجاب أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد في إمارة أبو ظبي، أثناء جولتها بالإمارات في عام 2016.

ليندسي لوهان بالحجاب

أثار ظهور ليندسي لوهان التكهنات حول اعتناقها للإسلام، لكن أكد مقربون منها أنها لم تعتنقه بشكل رسمي لكنها تدرس اعتناقه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه