;

القصة الكاملة لأزمة عقيل الرئيسي وفرح الهادي وتعرضهم للسحر الأسود

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
القصة الكاملة لأزمة عقيل الرئيسي وفرح الهادي وتعرضهم للسحر الأسود

 تصدر اسم الثنائي عقيل الرئيسي و فرح الهادي محركات البحث خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب حديثهم عن تعرضهم للسحر الأسود.

في البداية كشف الفنان الكويتي عقيل الرئيسي عن معاناته مع السحر الأسود الذي لجأت إليه والدة زوجته وشقيقتها للتأثير عليه وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته على حسب قوله في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر.

وخلال التغريدات  رسائله التي قال فيها: "كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك".

وأكمل: "ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك، والملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

وأكمل رسائله التي اثارت موجة من الانتقادات: "لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة".

وأضاف: "أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".

وأضاف: "إن الله إذا أحب عبداً كشف له حقيقة ما حوله، وتابع: الملكة زاد مرضها وكان الملك لا يتحدث مع الملكة وكانوا يريدون الانفصال لا يعلمون لماذا فقط يريدون الانفصال".

من جانبها اكدت فرح الهادي على تعرضها للسحر الأسود، وقالت في فيديو لها عبر سناب شات: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة"، وتابعت: "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".

ومن جانبها ردت الفنانة شوق الهادي على ما نشره عقيل الرئيسي على تويتر واستشهدت فيها بآية قرآنية جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه