;

السيدة الأولى حول العالم: هكذا أطلت زوجات الرؤساء والملوك في 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
السيدة الأولى حول العالم: هكذا أطلت زوجات الرؤساء والملوك في 2019

رغم كونه لقبا غير رسمي، تحظى حاملات لقب السيدة الأولى، الذي يطلق على زوجة حاكم كل بلد خلال فترة حكمه، باهتمام الكثيرين، لدرجة أن البعض ينتظر إطلالاتهن بشغف في المناسبات المختلفة.

في المحافل الدولية والمناسبات الوطنية والزيارات الرسمية، يراقب الكثيرون مظهر السيدة الأولى، بل وأحيانا ما يقيمونه، مقارنين بينه وبين أزياء أخرى ارتدتها في وقت سابق. وفي ألبوم الصور أعلاه نقدم لك مجموعة من صور السيدات الأوليات في 2019 حول العالم. فأيهما كانت أكثر أناقة.

ففي عام 2019، تألقت سيدة فرنسا الأولى، بريجيت ماكرون، بأكثر من إطلالة موفقة ومبهجة، فقد ارتدت ثوبا مبهجا خلال لقاء رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وزوجته آكي آبي خلال قمة مجموعة العشرين في أوساكا باليابان. كما فضلت فستانا أسود بحزام من نفس اللون خلال ذكرى المصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد. كما ارتدت فستانا ناعما يصل إلى الركبة وعليه معطف باللون نفسه في حفل أقيم بمناسبة مرور 75 عامًا على يوم إنزال نورماندي.

كما ظهرت قرينة الرئيس المصري، انتصار السيسي، في مناسبة عدة خلال 2019، وتألقت بإطلالات التي تجمع بين الأناقة والاحتشام. أما عن سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، فقد حرصت على تنوع إطلالاتها في كل المناسبات التي تظهر فيها، وقد كان أغربها تلك التي ظهرت بها خلال زيارتها إلى مصر؛ إذ حرصت على ارتداء قميص أبيض وبنطلون من نفس اللون، ونسقتهما مع جاكيت بيج ورابطة عنق سوداء، وأكملت إطلالتها بقبعة تجمع بين اللون البيج والأسود.  

وتألقت سيدة الأردن الأولى، رانيا، بإطلالات متنوعة ومبهجة جمعت بين الروح العربية والموضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه