;

استخراج 23 عدسة لاصقة من عين مريضة... فيديو وصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
استخراج 23 عدسة لاصقة من عين مريضة... فيديو وصور

صدمت طبيبة عيون في كاليفورنيا الإنترنت مؤخرًا بنشرها مقطع فيديو لنفسها وهي تستخرج 23 من العدسات اللاصقة المنسية من عين مريضة.

في الشهر الماضي، نشرت كاترينا كورتيفا وهي طبيبة عيون من نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، مقطع فيديو على إنستغرام لنفسها وهي تزيل بعناية بعض العدسات اللاصقة من عين مريضة. صرحت كاترينا كورتيفا أنها أزالت ما لا يقل عن 23 من العدسات اللاصقة القديمة التي نسيتها مريضتها وهي امرأة مسنة، في عينها لعدة أشهر وربما حتى سنوات.

انتشر الفيديو على نطاق واسع قبل أيام قليلة وترك الملايين في حيرة من أمرهم بشأن شخص ما يمكن ببساطة أن ينسى أن العديد من العدسات اللاصقة في عيونهم.

مقطع الفيديو مكتوب عليه "لا تنم بالعدسات اللاصقة" حيث أظهر مقطع الفيديو، قيام الطبيبة باستخدام أعواد قطنية لإزالة العشرات من العدسات اللاصقة القديمة بعناية من مؤخرة عين امرأة مسنة. بدا أن بعضها قد تحول إلى اللون الأخضر بعد أن ظل هناك لفترة طويلة من الزمن.

وكتبت طبيبة العيون على موقع إنستغرام "لقد فصلت بعناية جميع العدسات اللاصقة وأحصت ما مجموعه 23. كان علي استخدام أداة جراحية دقيقة للغاية، ملقط مجوهرات لفصل العدسات اللاصقة" وأضافت "لقد تم لصقها معًا بشكل أساسي بعد الجلوس تحت الجفن لمدة شهر".

صُدم معظم الناس من كيف يمكن لشخص ما أن يعيش مع الكثير من العدسات اللاصقة في عيونهم ولا يشعرون أن هناك شيئًا ما خطأ، بينما تساءل آخرون كيف انتهى الأمر بالعدسات اللاصقة في عينيها. أوضحت الطبيبة أن مريضتها نسيت دائمًا أنها كانت تضع العدسات اللاصقة عند ذهابها إلى الفراش وواصلت إضافة عدسات جديدة.

صدق أو لا تصدق ، 23 من العدسات اللاصقة في عين واحدة ليست حتى رقم قياسي. قبل بضع سنوات، هناك امرأة تبلغ من العمر 67 عامًا من المملكة المتحدة والتي نسيت 27 عدسة لاصقة في عينها على مدار 35 عامًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه