;

فيديو: استخراج ألف نملة من أذن طفلة هندية حيرت جميع الأطباء

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016
فيديو: استخراج ألف نملة من أذن طفلة هندية حيرت جميع الأطباء

بعد معاناتها لأشهر طويلة من النمل الذي اتخذ من أذنها عشًّا، مرت الطفلة الهندية شيرايا ديراجي بجراحة انتهت باستخراج أكثر من 1000 نملة من أذنها، لينتهي لغزها الطبي الذي حير جميع الأطباء.

وكانت الطفلة شيرايا ديراجي تعاني مشكلة طبية غامضة من أغسطس 2015، حيث بدأت تمر بنوبات مفزعة من الألم، مصحوبة بحكة شديدة، وخروج حشرات النمل من أذنها يوميًّا.

ولم يستطع الأطباء اكتشاف كيف تمكن النمل من التعشيش في أذن الطفلة شيرايا ديراجي، رغم مرورها بجميع الفحوصات الطبية والتي أكدت أن أذنها من الداخل سليمة للغاية رغم وجود الحشرات.

شاهد أيضًا: صورة: "قس" مصري يستخرج شهادة ميلاد والديانة "مسلم"

وعانت الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا من أزمة نفسية بجانب مشكلتها الصحية، بسبب فزع الأطفال منها، وعدم قدرتها على اللعب والمرح مع أصدقائها.

ووفقًا لموقع "روسيا اليوم"، فإن والدي الطفلة أكدا عيشها في بيئة نظيفة وصحية، ما يجعل لغز مرضها أشد صعوبة وغرابة، خصوصًا مع عدم تضرر طبلة أذنها نهائيًّا من هذه الحشرات.

ولكن بعد عام من المعاناة تقريبًا، اختفى النمل الخارج من أذني شيرايا ديراجي، وخضعت لجراحة استخرجت الباقي منه في أذنها كما سترى في الفيديو أعلاه، لتعود إلى حياتها الطبيعية بعد معاناةٍ طالت.

شاهد أيضًا:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه