;

ارتفاع ملحوظ في عدد التقارير عن مشاهدة أجسام طائرة مجهولة الهوية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
ارتفاع ملحوظ في عدد التقارير عن مشاهدة أجسام طائرة مجهولة الهوية

جمعت الولايات المتحدة ما وصل إلى 510 تقرير عن أجسام طائرة مجهولة الهوية، تحلق العديد منها في مجال جوي عسكري حساس. قالت الحكومة في ملخص تقرير رفعت عنه السرية صدر يوم الخميس، إنه على الرغم من عدم وجود دليل على وجود كائنات فضائية، إلا أنها لا تزال تشكل تهديدًا.

في العام الماضي، افتتح البنتاغون مكتبًا، مكتب حل الظواهر الخارقة في جميع المجالات، ركز فقط على تلقي وتحليل كل تلك التقارير عن الظواهر غير المحددة والتي تم الإبلاغ عن العديد منها من قبل الطيارين العسكريين. وهي تعمل مع وكالات الاستخبارات لإجراء مزيد من التقييم لتلك الحوادث.

وقال مكتب مدير المخابرات الوطنية في تقريره لعام 2022 إن الأحداث "تستمر في الحدوث في المجال الجوي المقيد أو الحساس، مما يسلط الضوء على المخاوف المحتملة بشأن سلامة الطيران أو مخاطر أخرى".

تتناول النسخة السرية من التقرير عدد هذه الأشياء التي تم العثور عليها بالقرب من المواقع التي تعمل فيها محطات الطاقة النووية أو حيث يتم تخزين الأسلحة النووية.

تتضمن التقارير الـ 510 حوالي 144 عنصرًا تم الإبلاغ عنها مسبقًا و366 تقريرًا جديدًا. وقال التقرير إنه في كلتا الحالتين القديمة والجديدة، وبعد التحليل، تم تحليل الغالبية على إظهار "خصائص غير ملحوظة"، ويمكن وصفها بأنها أنظمة طائرات بدون طيار أو أجسام تشبه البالون. لكن المكتب مكلف أيضًا بالإبلاغ عن أي تحركات أو تقارير للأشياء التي قد تشير إلى أن هناك شيئاً غريباً.

تشمل البلاغات أيضًا أي كائنات مجهولة الهوية تتحرك تحت الماء أو في الهواء أو في الفضاء أو أي شيء يتحرك بين تلك المجالات، مما قد يشكل تهديدًا جديدًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه