;

اتهام صينية بالاحتيال بعد زواجها من 4 رجال في وقت واحد

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
اتهام صينية بالاحتيال بعد زواجها من 4 رجال في وقت واحد

اتُهمت امرأة صينية مؤخرًا بالاحتيال لخداع 3 رجال والزواج منهم للحصول على ما يقرب من 100 ألف دولار، على الرغم من كونها متزوجة بشكل قانوني بالفعل من رجل رابع.

كانت المرأة البالغة من العمر 35 عامًا متزوجة بالفعل وتقوم بتربية ابنتها عندما بدأت بمواعدة رجال آخرين لغرض محدد هو الاحتيال عليهم. ومن غير الواضح ما الذي دفع المرأة إلى ذلك، لأنه، وفقًا لوسائل الإعلام الصينية، كان لزوجها مشروعه الخاص وكانت الأسرة تتمتع بوضع مالي جيد.

وأحد العوامل التي سمحت للمرأة، المعروفة باسم تشو، بالتوفيق بين أربعة أزواج على مدى عدة سنوات هو حقيقة أن زوجها الحقيقي كان مشغولًا دائمًا بالعمل ولم يعرها الكثير من الاهتمام.

وبحسب ما ورد بدأت تشو في البحث عن أزواج محتملين منذ بضع سنوات، وسرعان ما لفت مظهرها انتباه ثلاثة رجال لم يشكوا أبدًا في نواياها الحقيقية. لقد واعدتهم جميعًا في نفس الوقت، وتمكنت من قضاء الوقت معهم جميعًا دون إثارة الشكوك، قبل أن تطلب منهم الزواج.

ولأن تسجيل الزيجات، كان من شأنه أن يكشف حقيقة أنها متزوجة بالفعل، فقد استخدمت تشو كذبة لتجاوز الإجراءات المدنية. وأخبرت الرجال أن منزلها قد تم هدمه بشكل غير قانوني، وأنها بحاجة إلى البقاء عازبة حتى تكون مؤهلة للحصول على التعويض. على ما يبدو، لم يعتقد أي منهم أن هذا أمر مريب، خاصة وأنها كانت جيدة حقًا في التظاهر بأنها تريد حقًا الزواج منهم، وأصرت على أن حفل الزفاف هو ما يهم حقًا.

في الواقع، كانت تهتم فقط بحفلات الزفاف لأنها أرادت جمع الهدايا والأموال من الحاضرين. لقد بذلت قصارى جهدها لضمان سير حفلات الزفاف دون أي عوائق، حيث قامت بتعيين ممثلين ليكونوا بمثابة أصدقائها وعائلتها خلال حفلات الزفاف، وعلى ما يبدو، لم يشك أحد في أي شيء. حتى إنها دفعت للعديد من الممثلين ليأتوا لزيارتها وزيارة أزواجها المزيفين على مر السنين.

انهارت خطة تشو في العام الماضي، عندما حاولت الحصول على المزيد من المال من أحد أزواجها المزيفين، وهو رجل يدعى تشانغ، بإخباره أنها حامل بتوأم. أخبرته أنها تريد الولادة مع والدتها في مدينة أخرى، مطالبة إياه بدفع كافة النفقات، بينما يبقى هو في المنزل للعمل. لقد أرسلت له باستمرار صورًا لنتائج فحوصات مزيفة وحتى صورًا لأطفال حديثي الولادة قامت بتنزيلها من الإنترنت. عندما جاء تشانغ ووالدته لرؤية أطفاله، بدأت مشاكل تشو.

من أجل خداع زوجها المزيف وحماتها، استأجرت تشو ممثلًا آخر ليلعب دور الطبيب الذي أنجب توأمها، ولكن عندما لم يتمكن من الإجابة على أسئلتهم، بدأ تشانغ يشك في أن هناك خطأ ما. أخيرًا أجرى فحصًا لخلفية المرأة وصُدم عندما علم أنها متزوجة قانونًا بالفعل. ثم اتصل بالشرطة وانهارت حياة تشو المزيفة.

وبعد أن سمع زوج تشو عن حياة زوجته السرية، طلقها. وتواجه الآن ما لا يقل عن 10 سنوات في السجن بتهمة الاحتيال، حيث كشف التحقيق أنها حصلت من أزواجها الثلاثة المزيفين على ما لا يقل عن 660 ألف يوان (92 ألف دولار).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه