;

أمام زعيم كوريا الشمالية: رقصة غريبة لمجندات كادت أن تودي بحياتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020
أمام زعيم كوريا الشمالية: رقصة غريبة لمجندات كادت أن تودي بحياتهن

الخطأ طبيعية بشرية يرتكبه الجميع، لكن مع زعيم كوريا الشمالية المتهور كيم يونج أون لا مكان للخطأ. ربما كل هذا كان يجول بذهن مجموعة من المجندات اللاتي قدمن عرضا غريبا أمام كيم، ظهرن فيه يقمن بكل ما هو ممكن لإثار إعجاب الطاغية، لأنهن يعلمن أن حياتهن ربما تكون الثمن إذا لم يحظ العرض بإعجابه.

في الفيديو الصامت الذي تناقلته وسائل الإعلام ولم يتم التحقق من وقت تصويره، ونشره موقع صحيفة Daily Daily  البريطانية، وقفت مجموعة من المجنديات بالزي الرسمي يرقصن في انسجام تام ويعزفن على الأوكورديون والجيتار والدرامز، في حين تصدرت 3 مجندات المجموعة للغناء.

كيم يونج أون، الذي بقي جالسا خلف مكتب، ظهر في البداية متجهما في إشارة على ما يبدو إلى أن العرض لم يعجبه، وربما هذا ما جعل المجندات ينفعلن أكثر خلال العرض، لدرجة أن بعضهن بكين، أملا في إثارة إعجابه.

رغم تعبيراته الصادمة، يبدو أن اللحظات الأخيرة في العرض غيرت رأي الزعيم، الذي وقف مصفقا لتحية المجندات. وتخليدا لذكرى اليوم، وقف كيم وسط المجندات لالتقاط صورة معهن، لكن الأمور لم تسر على ما يرام مع إحداهن التي كادت أن تسقط قبعتها من على رأسها بعدما اصطدمت فيها مجندة أخرى عن غير قصد.

وبعد خروجه من غرفة العرض، تبعته المجندات اللاتي أخذن يلوحن بشدة لتوديعه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه