;

كيف تعامل مديرو متاجر أبل مع متسول يرغب في شراء آيفون 15؟ شاهد الفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
كيف تعامل مديرو متاجر أبل مع متسول يرغب في شراء آيفون 15؟ شاهد الفيديو

في تجربة اجتماعية وثقها مقطع فيديو منشور على إنستغرام، حاولوا معرفة كيف سيكون رد فعل أصحاب المتاجر إذا ظهر متسول لشراء هاتف آيفون باهظ الثمن.

وفي مقطع الفيديو، يظهر رجل يرتدي ملابس مهلهلة ومتسخة وهو يزور صالات عرض الهواتف المحمولة في الهند ومعه كيس مليء بالعملات المعدنية لشراء هاتف أيفون 15. وبينما لم تسمح له بعض متاجر الهواتف المحمولة بالدخول، بسبب ملابسه الممزقة، إلا أن الكثيرين رفض قبول العملات المعدنية كوسيلة للدفع. ومع ذلك، وافق أحد المتاجر أخيرًا على قبول طريقة الدفع الفريدة الخاصة به.

ثم شوهد الرجل وهو يفرغ كيس العملات المعدينة على الأرض ويسلمه إلى صاحب المتجر وموظفيه. وفي وقت لاحق، يظهر الفيديو أصحاب المتجر وهم يعدون العملات المعدنية. ثم يأخذ المتسول جهاز أيفون برو ماكس ويفحصه . كما أنه يلتقط صورة مع صاحب المتجر.

ومنذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من 34 مليون مشاهدة والعديد من الإعجابات والتعليقات. في حين أن بعض المستخدمين أحبوا التجربة، أعرب آخرون عن تقديرهم للاستجابة الحميمة لموظفي متجر الهواتف المحمولة. كتب أحد المستخدمين "لا تحكم على الكتاب من غلافه". وأضاف آخر  "يجب على أصحاب المتاجر أن يتعلموا احترام عملائهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه