;

لص يعيد المسروقات مع رسالة اعتذار ومبلغ من المال لتعويض التلفيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
لص يعيد المسروقات مع رسالة اعتذار ومبلغ من المال لتعويض التلفيات

شعر لص في المملكة المتحدة بالذنب الشديد، بعد ارتكابه السرقة، لدرجة أنه لم يعد الأشياء المسروقة فحسب، بل ترك أيضًا رسالة اعتذار ومبلغ 20 جنيهاً استرليني، تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بالأشياء المسروقة. 

أثار اللص المقنع، غضبًا بين السكان المحليين، بعد أن ظهر على كاميرات المراقبة وهو يسرق صندوق من دار جنازات هيوز في كانوك، ستافوردشاير، الصندوق المعروف أيضًا باسم "صندوق البريد إلى الجنة"، هو عبارة عن صندوق، يضع فيه الأشخاص رسائل كتبوها إلى أحبائهم المتوفين، وفقًا لما ذكرته صحيفة مترو نيوز. 

وقالت الوكالة الإخبارية أيضًا إن عملية السرقة هذه أثارت غضبًا بين الناس لأن الصندوق كان مليئًا بالرسائل العاطفية والصور والعديد من الرسائل المكتوبة والموجهة إلى الموتى من أحبائهم.

لكن الخبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الاتصال الأخرى، وتعرّف السارق على حقيقة الصندوق. فقام اللص بتغيير رأيه وأعاد الصندوق في اليوم التالي.


 

كما ترك اللص 20 جنيهًا إسترلينيًا، تعويضاً عن التلف الذي لحق بطلاء الصندوق وكتب رسالة يعترف فيها "من كل قلبي ، أنا آسف جدًا" وأضاف "أود فقط أن أقول إنني آسف جدًا لأخذي الصندوق، لم أقرأ أي خطاب"، ثم تابع "هذا لا يجعل الأمر صحيحًا بأي شكل من الأشكال. أنا مخطئ وجبان ووضيع" وأنهى رسالته قائلا "أرجوك سامحني على هذا ورجاء صدقني عندما أقول إنني لا أعرف ما كان، لأنني أحمق، أشعر بالخجل الشديد مما فعلته. أنا آسف حقًا، بصراحة، من كل قلبي، أنا آسف جدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه