;

أحذية رياضية للخيول بسعر لا يقل عن 1200 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
أحذية رياضية للخيول بسعر لا يقل عن 1200 دولار

أحذية رياضية للخيول. تم إنشاؤها من نماذج أحذية البشر الشهيرة مثل Air Jordan أو Yeezy Boost ويباع كل زوج بسعر لا يقل عن 1200 دولار.

مع بعض الاستثناءات القليلة للغاية، ظلت حدوات الخيول دون تغيير تقريبًا لمئات السنين ولكن هذا على وشك التغيير بفضل خبير صنع الأحذية الرياضية وخريج أكاديمية SRGN Academy من The Shoe Surgeon، ماركوس فلويد. باستخدام التفكيك وإعادة البناء، ابتكر فلويد عدة أزواج من أحذية رياضية للخيول تحتفظ بالعناصر التي عادةً ما تجعل العلامات التجارية مثل Air Jordan أو Yeezy أو NewBalance650 مميزة. في الوقت نفسه، هذه هي في الأساس حدوات حصان، لذا فهي تلبي أيضًا المتطلبات الفريدة لحوافر الخيول.

أحذية رياضية للخيول بسعر لا يقل عن 1200 دولار

لإطلاق شركته الجديدة، هورس كيكس، ابتكر ماركوس فلويد العديد من الأساليب المعدة مسبقًا لموسم خريف 2022، بما في ذلك أحذية الحصان الرياضية المستوحاة من الموديلات الشهيرة مثل Air Jordan 1 High "Court Purple" ،Adidas YEEZY BOOST 350 V2" دازلينج بلو"، أو إيمي ليون دور x نيو بالانس 650.

بدءًا من 24 أكتوبر، ستتوفر منتجات شركة Horse Kicks للطلب عبر موقع الشركة الإلكتروني ، بأسعار تبدأ من 1200 دولار أمريكي. ولكن إذا كنت من النوع الذي يحب تجربة ورؤية المنتج عن قرب قبل الشراء، فسيكون لدى ماركوس فلويد كشك في بطولة كأس العالم للمربين لهذا العام في كنتاكي، في 4 و 5 نوفمبر لرؤية المنتج بأنفسهم قبل الشراء.

أحذية رياضية للخيول بسعر لا يقل عن 1200 دولار

قد تكون قد اعتدت على رؤية أشخاص يصطفون خارج متاجر الأحذية الرياضية للحصول على أحدث الإبداعات من أشهر الشركات العالمية، استعد الآن لرؤية أصحاب الخيول يفعلون الشيء نفسه للحصول على الأحذية الرياضية للخيول. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه