;

بعمر الـ 85.. حلمي بكر يتزوج من أم ابنته بعد انفصال 4 أعوام

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
بعمر الـ 85.. حلمي بكر يتزوج من أم ابنته بعد انفصال 4 أعوام

أعلن الملحن المصري حلمي بكر الذي يبلغ من العمر 85 عاماً عودته إلى زوجته وأم ابنته سماح القرشي بعد انفصالهما لمدة 4 سنوات.

زواج حلمي بكر

شارك الملحن حلمي بكر جمهوره ومحبيه صوراً لها خلال عقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بعد انفصالهما لعدة سنوات ومروره بأزمة صحية وتلقي العديد من التهاني من زملائه ومتابعيه.

بعمر الـ 85.. حلمي بكر يتزوج من أم ابنته بعد انفصال 4 أعوام

وحول أزمته الصحية أوضح بكر أن "ردود الفعل التي استقبلتها عقب تعرضي لأزمة صحية جعلتني أشعر بحب الناس وسؤالهم عليا، وهذا شيء أسعدني كثيرًا، الناس اللي كانت تكرهني بقت بتحبني بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها".
مضيفا: "حب الناس يساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت من أن الحب يملأ مصر. الحنية والإحساس اللي جوانا بيبان في الشدة"

ويذكر أن حلمي بكر تزوج من سماح القرشي للمرة الأولى خلال عام 2015، وهي تصغره بأكثر من 30 عامًا، وأنجب منها ابنتهما “ريهام” عام 2016.

أعمال الملحن حلمي بكر

هو ملحن مصري لحّن من مواليد عام 1937م وألف حوالي 1500 لحن لكبار المطربين ومن بينهم نجوم الزمن الجميل مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة.

ولحن أيضاً لكل من: محمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، وشارك في تقديم ما يقارب من 48 لحناً مسرحياً غنائياً من أشهرهم: «سيدتي الجميلة» و«حواديت» و«موسيقى في الحي الشرقي»، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحّن الكثير من الأغاني الناجحة.

زيجات حلمي بكر

تزوج حلمي بكر أكثر من مرة فقد أعلن عن تسع زوجات من بينهن النجمات وبعضهن من خارج الوسط الفني، وجاءت في مقدمتهن الفنانة القديرة سهير رمزي وعلية التونسية وراندا ابنة خالة الفنانة السورية أصالة وشاهيناز شقيقة الفنانة المصرية شويكار. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه