;

أب يعد مفاجأة مذهلة لابنته في حفل تخرجها.. لقطات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
أب يعد مفاجأة مذهلة لابنته في حفل تخرجها

قام أب في الـ79 من عمره بإعداد مفاجأة مذهلة لابنته في حفل تخرجها، حيث استخدم يديه كي يتمكن من السير بجانبها أثناء توجهها لتسلم شهادة التخرج، بعد أن فقد القدرة على السير منذ سنوات، إلا أنه قرر أن يتحدى إعاقته من أجل ابنته.

شاهد أيضاً: فيديو طريف.. أب يتعرض لموقف محرج خلال حفل تخرج ابنته

وأظهرت لقطات مصورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأب "ألكسندر خوسيه دا سيلفا"، وهو يعتمد على يديه كي يتمكن من السير بجوار ابنته في ذلك اليوم المميز بالنسبة لها، وقد أثار هذا المشهد إعجاب جميع الحاضرين؛ وبعد أن تسلمت الابنة شهادة التخرج سارعت نحو والديها وقامت بمعانقتهما.

أب يعد مفاجأة مذهلة لابنته في حفل تخرجها.. لقطات مؤثرة

وكانت الابنة "روزاني" قد تخرجت من جامعة ولاية "بياوي" في شمال شرق البرازيل في شهر أبريل الماضي، إلا أن الفيديو الذي يرصد هذه المفاجأة المذهلة التي أعدها لها والدها ظهر في الآونة الأخيرة، وتم مشاركته أكثر من 100 ألف مرة بعد وقت قصير من نشره.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الأب أصبح غير قادراً على السير منذ أن كان في الـ15 من عمره، بعد أن تعرض لمشاكل في العمود الفقري.

وقد أعرب عن سعادته بالدعم الذي تلقاه من الحاضرين؛ ومن جانبها، أكدت "روزاني" على أنها كانت سعيدة للغاية لوجود والديها بجانبها في هذا اليوم.

أب يعد مفاجأة مذهلة لابنته في حفل تخرجها.. لقطات مؤثرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه