;

علبة في منزل خاطفة أطفال الدمام تحل لغز القضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
علبة في منزل خاطفة أطفال الدمام تحل لغز القضية

كشف الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، المتخصص في قضايا الأمن والجرائم، عن تفاصيل محتويات العلبة التي وجدتها السلطات السعودية في منزل مريم خاطفة أطفال الدمام.

مقتنيات العلبة في منزل خاطفة الدمام

الصحفي أوضح أن العلبة تحتوي على صور عدد من الرجال لم يتم التعرف عليهم، إضافة لصور للمختطفين وهم صغار، ولفافات الحبل السري الخاصة بهم التي يجهل عن سبب احتفاظها بها.

خاطفة أطفال الدمام تحتفظ بصور رجال

وفي تغريدات له عبر موقع تويتر، كتب الصحفي: العلبة التي عُثر عليها في أرضية منزل مريم تتوقعون شنو فيها غير الحبل السري وصور الأطفال؟ العلبة تحتوي كذلك على صور عدد من الرجال لم يتم التعرف عليهم من هم ، وما السبب من احتفاظها بصورهم؟ هل للإبتزاز أو لأعمال السحر وربط الحبيب والتفريق بين الأزواج؟

علبة في منزل خاطفة أطفال الدمام تحل لغز القضية

حل لغز اختفاء طفلين

ومؤخراً، تمكنت شرطة الشرقية من حل لغز اختفاء طفلين حديثي الولادة منذ 20 عاماً بعدما انتبه موظف في الأحوال المدنية لمحاولة مواطنة استخراج هويتين لمواطنين اثنين مدعية أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ 20 عاماً وتكفلت برعايتهما.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بالسعودية بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فقد الطفلين حديثي الولادة نجحت في ضبط مواطنة في الخمسينيات من عمرها، بعد الاشتباه بمعلومات تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين، ادعت أنها عثرت عليهما منذ قرابة 20 عاماً وقررت الاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ بشكل رسمي.

وحتى الآن، كشفت الشرطة عن هوية 3 أطفال تم اختطافهم من مستشفى الدمام وهم: نايف القرادي 27 عاماً، ومحمد العماري 23 عاماً وموسى الخنيزي 21 عاماً.

وتم تحديد هوية شريك مريم خاطفة أطفال الدمام وهو رجل يمني يدعى منصور بالأربعين من عمره وتمكن من الاختفاء قبل إلقاء القبض على شريكته، وهناك أدلة تشير إلى أنه الشريك الأول في خطف الأطفال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه