;

9 طرق خالية من اللمس لتحية الآخرين بأمان في COVID-19

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
9 طرق خالية من اللمس لتحية الآخرين بأمان في COVID-19

لقد غيّر COVID-19 تعريف "الطبيعي" للعديد من جوانب حياتنا التي أخذناها في السابق كأمر مسلم به ، بما في ذلك كيف نقول مرحبًا. قد يبدو البقاء على اتصال أثناء التباعد الاجتماعي بمثابة تحدٍ ، خاصة إذا كنت تعانق أو تتعامل مع الآخرين. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لتحية من حولك دون زيادة خطر إصابتك بالمرض. فيما يلي تسعة اقتراحات من طبيب أسنان فريسكو ، تكساس حول كيفية الحفاظ على صحتك أثناء قول مرحبًا خلال جائحة COVID-19.

1.) موجة يد ودية

الطريقة الكلاسيكية والعالمية لبدء أو إنهاء محادثة هي إعطاء موجة يد ودية. قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن هذه الإيماءة تقطع شوطًا طويلاً في جعل الآخرين يشعرون بالتقدير من مسافة بعيدة.

2.) الانحناء

في اليابان ، الطريقة الشائعة للتعبير عن مجموعة متنوعة من المشاعر هي الانحناء. القوس السريع الخفيف طريقة رائعة لتحية شخص ما بطريقة ودية ولكن محترمة.

3.) ناماستي

التحية التقليدية المستخدمة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا تسمى ناماستي. اضغط على راحة يدك معًا في قلبك وانحني قليلاً للدلالة على الاحترام والامتنان.

4.) مصافحة الأقدام

بينما قد لا تكون قادرًا على المصافحة هذه الأيام ، يمكنك "هز" قدميك! إن لعبة Footshaking بسيطة وممتعة مثل النقر بالأقدام المرتفعة لبعضكما البعض. فقط كن حذرا حتى لا تفقد رصيدك!

5.) يداً بيد على القلب

لإظهار شخص ما أنك سعيد حقًا برؤيته وتقدير وجوده ، يمكنك وضع يدك اليمنى على قلبك كتحية.

6.) شكا SHAKA

للحصول على تحية هادئة تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج ورواد الشواطئ ، جرب استخدام شاكا. لإنشاء شاكا ، اصنع قبضة ومدّد الخنصر والإبهام. يُعرف هذا أيضًا باسم "استرخ!"

7.) قبلة هوائية

وجّه طفلك الذي بداخلك وقل مرحباً أو وداعًا بقبلة. ومع ذلك ، تأكد من عدم لمس أصابعك لشفتيك أو إلقاء اللعاب على من تحيته.

8.) هاي فايف  

أثناء جائحة COVID-19 ، من المهم بشكل خاص أن نتجنب الاتصال بأيدي بعضنا البعض. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إعطاء شخص ما جوًا متحمسًا. فقط تأكد من التوقف بضع بوصات قصيرة.

9.) فقط قل "مرحبًا"

لا يجب أن تكون تحية الآخرين معقدة! يعد "مرحبًا" أو "وداعًا" صادقًا أثناء إجراء اتصال بالعين طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص من حولك دون اتصال جسدي.

قد تبدو حياتنا اليومية مختلفة تمامًا عما كانت عليه من قبل ، لكن أهمية الترحيب الصادق لم تتغير. هذه التحية التسعة بدون تلامس وتساعد في الحفاظ على سلامتك وصحة وصحة الآخرين لك وللآخرين خلال جائحة COVID-19!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه