;

7 أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير حقائب السفر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020
7 أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير حقائب السفر

تحضير حقائب السفر عادة ما يمثل مهمة شاقة لا سيما بالنسبة للفتيات اللاتي يحترن في التوفيق ما بين وضع أكبر قدر من المتعلقات في أقل عدد من الحقائب.

الفتيات تكثر متعلقاتهن بين الملابس التي تختلف ألوانها وأنواعها وأدوات التجميل المتعددة، الأمر الذي يعرضهن للوقوع في أخطاء تجعلهن يفشلن في اختيار ما يناسب رحلتهم من ملابس وأدوات وترتيبها في أقل عدد من الحقائب من أجل رحلة بلا صعوبات.

من أجل هذا يقدم موقع who what wear أبرز أخطاء تحضير حقائب السفر التي تقع فيها الفتيات لتجنبها:

1- نسيان التنويع في الملابس

قد تنس بعض الفتيات في زحام أغراض السفر، تنويع الملابس لتناسب مختلف المناسبات خلال الرحلة، فعليك وضع قطعة مناسبة لسهرة ليلية على سبيل المثال أو عشاء في الخارج.

7 أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير حقائب السفر

2- تجاهل حالة الطقس

التحقق من حالة الطقس قبل الرحلة أمر مهم للغاية، لأنه يخبرك بأنسب الملابس التي عليك إحضارها وبالتالي يمكنك فلترة ملابسك واستبعاد القطع التي قد لا تحتاجين إليها.

3- وضع أدوات التجميل كاملة

أدوات التجميل التي تستخدمها الفتيات تفاصيلها متنوعة، ولأنها تلازمها دائما تسعى إلى وضعها في حقيبتها، إلا أن هذا التصرف يعد خطأ كبير، فعليكِ اقتناء أساسيات أدوات التجميل فقط.

4- طي الملابس

لف الملابس أفضل من طيها، لأن ذلك من شأنه إتاحة مساحة أكبر في الحقيبة كما يجعلها أكثر تنظيماً.

7 أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير حقائب السفر

5- عدم تدوين قائمة بمحتويات الحقيبة

عليك تدوين قائمة بالمحتويات التي تحتاجين وضعها في حقيبتك، تكون بمثابة مرشد لكِ عند تحضيرها بحيث لا تتفاجأي بعد سفرك بنسيان غرض مهم. احفتظي بالقائمة نفسها عند عودتك من السفر للتأكد من أنك أعدتي للحقيبة كل ما أخذتيه.

6- حزم الأحذية بطريقة خاطئة

يفضل أن ترتدي الحذاء الأثقل وتضعي الحذاء الأخف في الحقيبة مع مراعاة وضع كل زوجين من الأحذية في كيس مغلق حتى لا تتسبب في اتساخ الملابس،  كذلك يمكنك حشو الأحذية بالمجوهرات أو الملابس الداخلية لاستغلال المساحات.

7 أخطاء تقع فيها الفتيات عند تحضير حقائب السفر

7- وضع علب ضخمة داخل الحقيبة

قد يكون لدى الفتاة أشياء ثمينة مثل الإكسسوارات والذهب، تفضل الفتيات وضعها في علب ضخمة من أجل حمايتها، إلا أن هذه العلب تشغل مساحات كبيرة في الحقيبة، لذلك يفضل اقتناء القليل من هذه الأشياء أو تركها خاصة أنها لا تستخدم كثيراً كما أنها عرضة للفقدان. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا