;

4 تطبيقات عليك معرفتها سبقت ماسنجر في تفعيل الوضع الليلي ?

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2019
ماسنجر

وجد التحديث الجديد لتطبيق الدردشة من فيسبوك facebook، ماسنجرmanager​​​​​​​، استحسان وإعجاب كثيرين، خاصة وأن الغالبية العظمى من المستخدمين تفضل خفض وهج الشاشة والحفاظ على صحة العين.

ومؤخراً، أضحى بوسع من يستخدمون تطبيق ماسنجر على أجهزة أندرويد، أن يقوموا بتفعيل الوضع الليلي، التي تتمثل فكرته في تغيير إعدادات الألوان من أجل الحد من وهج الشاشة، وحماية العين من الضوء الأزرق المنبعث من الهاتف نظراً لتبعاته الصحية السلبية.

لكن هناك أربعة تطبيقات أخرى عرفت تحديثاتها الطريق إلى تفعيل الوضع الليلي قبل ماسنجر.

وتتمثل هذه التطبيقات في يوتيوب، وهو موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجاناً ومشاهدتها عبر البث الحي ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك، قام قبل عامين بتفعيل الوضع الليلي.

أيضاً تطبيق البريد الإلكتروني على الإنترنت، جي ميل، وموقع التدوينات القصيرة تويتر، بالإضافة إلى برنامج الاسمتاع إلى الموسيقى وتحميلها، أنغامي، جميعها سبقت تطبيق الدردشة ماسنجر في تفعيل الوضع الليلي.

وقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى جزءاً لا يتجزأ من حياة أغلب البشر حول العالم، نظراً لما تقدمه من سهولة في التواصل مع الآخرين بحرية تامة، كما أن الأوقات التي يقضيها البعض على هذه المواقع، أطول من الأوقات التي قد يقضيها في بعض الأمور الحياتية الأخرى.