20 صورة تسحب الأنفاس: ممتلكاتك في خطر 😣

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
20 صورة تسحب الأنفاس: ممتلكاتك في خطر
مقالات ذات صلة
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك
أول سيدة في جدة تحصل على لقاح كورونا: لحظة مؤثرة
سعودية تقود سيارة إسعاف لإنقاذ سيدة حامل: فيديو وثق اللحظة

تخيل أنك تقوم بإسقاط مفاتيح سيارتك في الصرف الصحي ولكن يتم حفظها أو الحصول على ترقية مجانية لدرجة رجال الأعمال في رحلة طيران على الرغم من أن هذا قد يبدو غير واقعي إلى حد كبير، إلا أن بعض الناس القدر كان في صفهم عندما كانوا في أمس الحاجة إليه وشاركوا تجاربهم مع العالم.

20 قصة عن أشخاص محظوظين للغاية، نتمنى لو كنا هم، شاهد الصور أعلاه التي تم التقاطها من قبل أصحابها لتروي قصص رائعة.

فقدان أشياء ثمينة

هل تخيلت يوماً أن تفقد موبايلك غالي الثمن والذي يحتوي على كافة صورك وأرقامكم ومعلومات خاصة عنك وخيط رفيع يقف وراء عدم فقدانه، نشرت الصورة مع تعليق "الهاتف معلق حرفياً بخيط! الحظ وقف بجانبي" ولم يختلف الأمر مع حكاية أخرى لشخص سقطت مفاتيح سيارته في الصرف الصحي ولكنه كان محظوظاً لتعلقها على الشبكة وعثر عليها ولم يفقدها للأبد.

حفل زفاف

بينما تظهر في الصورة الثالثة التي تم نشرها بواسطة العروسين أنفسهم مع تعليق "كنا محظوظين بما فيه الكفاية لاستخدام نفس الشاحنة التي استخدمها أجدادي في حفل زفافهم قبل 66 عاماً".

شارك تجربتك

وعندما يصل الأمر لتهديد حياتك تختلف الحكاية والصورة قد لا تكون كافية ولابد من مشاركة التجربة مع الآخرين لعلهم يجدوا من وراءها حكمة، نشرت إحدى الفتيات صورة لطائرة وسط غابة قائلة: "والدي كان يطير لكن المحرك الخاص بالطائرة تحطم أضطر للهبوط وسط  حقل ولكنه لم يصب أحد بأذي".

الصداقة

وتظهر الصورة الخامسة طفلان استمرت صداقتهما من الروضة إلى العام الأخير من الكلية والعيش معاً، ونشرت قصة أخرى لإصدقاء بعد حصولهم على ترقية إلى درجة رجال الأعمال على متن إحدى رحلات طيران الإمارات مع تعليق: "سافرنا مثل الملوك".

منزل الأحلام

هل لديك منزل أحلام ماذا سيكون إحساسك عند السكن فيه، نشر شخص قصته مع هوسه بمبنى إمباير ستيت وصادفه الحظ وسكن في الجهه المقابلة له.

عرض عالمي

والحظ وقف إلي جانب رجل أثناء  حضور العرض العالمي الأول لفيلم Star Wars وتمكن من التقاط صور سيلفي مع طاقم العمل بأكمله وهو الأمر الذي تسبب في سعادة شديدة له.

موسوعة غينيس

نشرت صورة بعد تسجيل رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بجمع 887 برسم رباعي الأوراق في 8 ساعات.

الصور

 "تم التقاط 4 أجيال من عائلتنا في صورة واحدة رائعة" نشرت صورة تضم أشخاص مع التعليق، وجد شخص آخر صورة لنفسه مرتدياً زي الساموراي منذ 111 عاماً في متحف بينما نشر آخر صورة لزوجته وبقرتها قائلاً "لم نلاحظ الصدفة الرهيبة حتى وقت لاحق، البقرة قامت بتقبيل زوجتي"، "لا يزال جدي يعمل على إثارة إعجاب جدتي بعد 59 عامًا من الزواج" نشرت حفيدة صورة أجدادها مع هذا التعليق الطريف ويبدو أن صور الأزواج وقصصهم لها الحظ الأوفر حيث نٌشرت عليها تعليق"قمت بتصوير زوجتي في العمل ورأيت أنها تطابق المبنى المقابل للشارع" بينما نشر آخر "فازت زوجتي في اليانصيب اليوم وبلغ مجموع الجائزة 4000 دولار".

صور من الطبيعة

انتشرت صورة لسيارة مفعمة بالطبيعة رصدها مصور أثناء طريقة إلى العمل، ورصد مصور آخ قوس قزح ثلاثي نادر للغاية في صورة مليئة بالألوان الطبيعية، والصور للطبيعة لا تقتصر على المصورين انتشرت صورة للمد مع تعليق لصاحب الصورة: "كاد مد المحيط أن يصل إلى خيمتي بين عشية وضحاها".

تطابق غير مقصود 

 "اكتشفت أنا وزميلتي الجديدة في المنزل أن الأكواب تتطابق تمامًا مع أكوابي" هل صادفك يوماً مثل هذا الأمر مع اصدقائك دون ترتيب مسبق؟.

 "ولدت ابنتي في الساعة 1:14 بتوقيت الساحل الغربي، مما جعل توقيت ميلادها بهذا الشكل 10/11/12 13:14" نشرت الأم صورة ليوم ميلاد طفلتها مع هذا التعليق البسيط.

وفي النهاية أنت هل لك صورة مميزة تود مشاركتها لتروي قصتها؟