;

10 أشياء يجب معرفتها عن أصغر مطرب في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
10 أشياء يجب معرفتها عن أصغر مطرب في العالم

عبده رزيق هو اسم جديد ولكنه بالفعل اسم محترم في عدة أجزاء من العالم، الملقب بأصغر مطرب في العالم، أنشأ المغني المولود في طاجيكستان قاعدة جماهيرية مخلصة بفضل صوته الغنائي المذهل.

اشتهر عبده رزيق بسبب موهبته الفريدة في غناء أغاني الراب الطاجيكية، يمكن رؤية وجوده بشكل أساسي على قناة YouTube المسماة Avlod media والتي تضم أكثر من 350 ألف مشترك.

أصغر مطرب في العالم

لقد ذهب إلى دبي وخرج منها، حيث التقى بجميع أكبر الأسماء في العالم لكن من هو؟ إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن النجم الطاجيكي الذي يصنع موجات كبيرة عبر الإنترنت

  1. وفقًا للسجلات الموجودة على الإنترنت يبلغ عمر عبده رزيق حاليًا 18 عامًا على الرغم من أن تاريخ ميلاده الدقيق غير معروف. ولدت روزيك عام 2003 لعائلة بستاني في قرية غيشدارفا في منطقة بانجكنت في طاجيكستان.
  2. عندما كان طفلاً عانى روزيك من الكساح ولم يتمكن والديه من علاجه بسبب نقص الموارد المالية الكافية. وهذا ما أدى في النهاية إلى توقف نموه. في سن ال 16 ، كان وزن روزيك 12 كجم فقط.
  3. انتقل المغني المراهق حاليًا إلى مدينة دوشانبي حيث يتلقى الدعم المالي من مدون / مغني راب طاجيكي يُدعى بارون (بهروز). كان البارون أول من أدرك موهبة عبده روزيك وأقنع والده بالسماح لروزيك بممارسة مهنة في الموسيقى، كما أخذ البارون عبده رزيق لفحص طبي ووجد أن حالته يمكن علاجها للسماح بنمو 40-50 سم.
  4. احتل عبده رزيق عناوين الصحف مؤخرًا مع انتشار أخبار معركته القادمة في مجلس العمل المتحد. من المقرر أن يواجه مغني الراب الطاجيكي الجنرال فغورود المعروف أيضًا باسم Hasbulla Magomedov في مباراة MMA والتي يقال إن من تنظيمها المقاتل الشيشاني MMA Asxab Tamaev.
  5. بينما لم يتم تأكيد موعد المباراة بعد انتشرت مقاطع فيديو لمؤتمر صحفي ساخن بين الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. . حصدت أغاني الراب الطاجيكية الخاصة به ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، أوهي ديلي زور ، المسار الذي أطلقه في عام 2019 ، حصد بالفعل أكثر من 6 ملايين مشاهدة للفيديو. يذهب فقط لإظهار حجم موهبته وكم هو محبوب!
  7. التقى بالعديد من أكبر الأسماء في العالم بما في ذلك محمد صلاح والملاكم أمير خان على سبيل المثال لا الحصر!
  8. لدى عبده رزيق أصدقاء من عالم فنون القتال المختلطة حيث ينشر الصور مع مقاتل فارسي يدعى محمد هيباتي، بالطبع مثل أي شخص كبير تلقى أيضًا دعوة إلى مزرعة بالحصا الخاصة
  9. هناك لقاء وتحية في دبي في 3 أغسطس حيث ستتاح الفرصة للجماهير لرؤية عبده روزيك، سيحظى عشاق المغني والمقاتل بفرصة مقابلته في فندق ميلينيوم بليس في البرشاء هايتس الساعة 7 مساءً يوم 3 أغسطس!
  10. لدى عبدو روزيك ما يقرب من 900000 شخص على حساب Instagram الخاص به