10 ملايين مشاهدة: فيديو لقاء رجل غير المتوقع مع أسد البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
10 ملايين مشاهدة: فيديو لقاء رجل غير المتوقع مع أسد البحر
مقالات ذات صلة
فيديو لا يصدق أسد يرتمي بحنان في أحضان رجل
فيديو يحقق 10 مليون مشاهدة: زرافة توقف راكب دراجة نارية بطريقة طريفة
بالفيدو : لقاء مدهش مع أسد البحر

لم تفشل مقاطع الفيديو التي تعرض الحيوانات في الترفيه عننا وتمت مشاركة أحد هذه المقاطع مؤخرًا على Twitter وحقق 10 ملايين مشاهدة.

مقطع فيديو

يظهر في الفيديو رجلاً يحاول إطعام بعض الطيور من قارب ولكن في تحول مفاجئ للأحداث يخرج ضيف متوحش ومهيب من الماء ليعطي مظهرًا نادرًا، لم يقطع جلسة إطعام الطيور سوى أسد البحر الذي صعد إلى القارب.
لم يستطع الناس التوقف عن التعليق والتملق على المخلوق حصل الفيديو الرائع الذي تمت مشاركته على Twitter ، على 9.8 مليون مشاهدة حتى الآن ولا يزال يستمتع به الكثيرون.
حتى أن البعض كانوا قلقين من أن أسد البحر يأكل طعامًا مخصصًا للطيور وكتب أحد الأشخاص تعليقًا "هذا رائع جدًا، سيصاب المسكين بألم في البطن".

قال مستخدم آخر مهتم: "أتمنى ألا يصاب أي حيوان أثناء التصوير ، باستثناء السمكة المسكينة بالطبع، كان يمكن لأسد البحر أن ينتهي من عسر الهضم بعد أن التهم طعام الطيور".

بينما كانت بعض التعليقات مضحكة بشكل استثنائي ومغطاة بالجانب الأخف شعر أحد المستخدمين أن المشهد كان مشابهًا لليوم الأول عندما تفتح الحانات.

أسد البحر

أسود البحر هي حيوانات ذبابية تتميز بفتحات أذن خارجية وسيقان أمامية طويلة والقدرة على المشي على أربع وشعر قصير كثيف وصدر كبير وبطن جنبا إلى جنب مع فقمات الفراء فإنها تتألف من عائلة Otariidae الأختام ذات الأذنين.

وتحتوي على ستة أنواع موجودة وواحد منقرض (أسد البحر الياباني) في خمسة أجناس ويمتد نطاقها من المنطقة شبه القطبية إلى المياه الاستوائية للمحيط العالمي في كل من نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي مع استثناء ملحوظ لشمال المحيط الأطلسي.

ويبلغ متوسط ​​عمرها 20-30 سنة ويزن ذكر أسد البحر في كاليفورنيا حوالي 300 كجم (660 رطلاً) ويبلغ طوله حوالي 2.4 متر (8 قدم) ، بينما تزن أنثى أسد البحر 100 كجم (220 رطلاً) وطولها 1.8 متر (6 أقدام).

وأكبر أسد البحر هو أسد البحر ستيلر الذي يمكن أن يزن 1000 كجم (2200 رطل) وينمو بطول 3.0 م (10 قدم)، تستهلك أسود البحر كميات كبيرة من الطعام في المرة الواحدة ومن المعروف أنها تأكل حوالي 5-8٪ من وزن جسمها (حوالي 6.8-15.9 كجم (15-35 رطلاً) في الوجبة الواحدة. يمكن لأسود البحر أن تتحرك حوالي 16 عقدة (30 كم / ساعة ؛ 18 ميلاً في الساعة) في الماء وبأسرع ما يمكن أن تصل سرعتها إلى حوالي 30 عقدة (56 كم / ساعة ؛ 35 ميلاً في الساعة).

وهناك ثلاثة أنواع ، أسد البحر الأسترالي ، وأسد بحر غالاباغوس وأسد البحر النيوزيلندي مُدرجة على أنها مهددة بالانقراض. 

معلومات عن أسد البحر

ترتبط أسود البحر بالفظ والفقمات جنبا إلى جنب مع فقمات الفراء ، فإنها تشكل عائلة Otariidae ، والمعروفة مجتمعة باسم الفقمة ذات الأذنين.

وحتى وقت قريب تم تجميع أسود البحر تحت فصيلة فرعية واحدة تسمى Otariinae في حين تم تجميع فقمات الفراء في الفصيلة الفرعية Arcocephalinae.

وجميع فقمات الفراء لها سمات مشتركة: الفراء ، وأحجام أصغر عمومًا ، ورحلات بحث عن الطعام أبعد وأطول ، وعناصر فريسة أصغر وأكثر وفرة ، ومثنوية الشكل الجنسي أكبر.

وتشترك جميع أسود البحر في سمات معينة لا سيما الفراء الخشن والقصير والكتلة الأكبر والفرائس الأكبر من فقمات الفراء. لهذه الأسباب يظل التمييز مفيدًا.

وتحتوي عائلة Otariidae (Order Carnivora) على 14 نوعًا موجودة من فقمات الفراء وأسود البحر والتصنيف التقليدي للعائلة إلى الفصائل الفرعية Arctocephalinae (فقمات الفراء) و Otariinae (أسود البحر) غير مدعوم مع وجود علاقة قاعدية لختم الفراء Callorhinus ursinus بالنسبة لبقية الأسرة.

ويتوافق هذا مع سجل الحفريات الذي يشير إلى أن هذا الجنس قد تباعد عن الخط المؤدي إلى فقمات الفراء المتبقية وأسود البحر منذ حوالي 6 ملايين سنة (ميا).

والاختلافات الجينية المماثلة بين أسد البحر وكذلك بين أغلفة ختم فرو Arctocephalus الرئيسية ، تشير إلى أن هذه المجموعات خضعت لفترات من الإشعاع السريع في الوقت الذي تباعدوا فيه عن بعضهم البعض.

وتسلط العلاقات الجينية داخل الأسرة والمسافات الجينية بين بعض الأصناف الضوء على التناقضات في التصنيف التصنيفي الحالي للعائلة