يمكنك اصطحاب أسماكك الأليفة معك أينما ذهبت مع هذا الاختراع الغريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
يمكنك اصطحاب أسماكك الأليفة معك أينما ذهبت مع هذا الاختراع الغريب
مقالات ذات صلة
افتتاح أكبر قبة فلكية في العالم: مساحتها تعادل 5 ملاعب كرة قدم
طالب يخترع وقود لدراجته النارية مستمد من البرك والمستنقعات
أول سيارة طائرة في العالم تطير 40 ساعة: هل مستعد لتجربتها؟

محبو الحيوانات الأليفة ومحبي اقتنائها في منازلهم، يهوون اصطحاب حيواناتهم الأليفة معهم في نزهات أو في تمشية على الأقدام، لكن جميعنا يعرف أن هذا يقتصر على الكلاب غالبًا أو القطط في بعض الأحيان، لكن أن تصطحب سمكتك في نزهة هذا شيء غريب إلى حد كبير، لكن يبدو أن أحدهم وجد أن هذه فكرة جيدة، لدرجة صُنع حقيبة خصيصًا لهذا الغرض.

حقيبة مصنوعة لحمل الأسماك الحية معك أينما تذهب

تعمل شركة يابانية على صنع حقيبة تشبه حاوية غريبة للأسماك الحية ومناسبة لمالكي الحيوانات الأليفة الراغبين في اصطحاب أسماكهم المفضلة معهم أثناء التنزه أو العطلات أو تمشية على الأقدام.

يُعرف حوض السمك المحمول هذا باسم "حقيبة كاتسوجيو" وهو على شكل أنبوب طويل بجزء متوسط ​​شفاف ومقبض ومقياس يراقب تشبع الأكسجين في الماء، يتم تطوير هذه الحقيبة من قبل شركة Ma Corporation ويهدف إلى أن يصبح بديلاً أكثر أناقة وفعالية وصديق للبيئة للأكياس البلاستيكية التي توضع في الأسماك مع المياه.

لا تزال حقيبة كاتسوجيو قيد التطوير حاليًا، لذا إذا بدت وكأنها شيء تسعد بإنفاق المال عليه، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً، يقوم مخترعوها حاليًا باختبار الجهاز بمجموعة متنوعة من الأسماك الحية وتوثيق كل تجربة على موقع إنستغرام.

من خلال تصفح الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بخزان الأسماك المحمول التي يتم تحميلها على تطبيق إنستغرام منذ أكتوبر من العام الماضي وحتى الآن، كان المنتج يتطور، حيث تمت إضافة مقياس الأكسجين ومنفذ التغذية، في الإصدارات الأحدث.

لا يزال من المحتمل إجراء تحسينات على حقيبة كاتسوجيو، حيث تم اختبارها مع المزيد من أنواع الأسماك، على سبيل المثال أفاد المطورون أن الأسماك التي تحب السباحة كثيرًا، مثل الماكريل قد تكون أكثر صعوبة في النقل وهم يعدون بإجراء التعديلات اللازمة على منتجاتهم لتتناسب مع جميع أنواع الأسماك.

بناءً على التعليقات المنشورة على صور الحقيبة، قد تثبت نجاحًا تجاريًا، ليس فقط في اليابان ولكن في الخارج أيضًا، حيث يسأل الناس بالفعل عن التكلفة وكيف يمكنهم شراء واحدة ويعبرون بشكل عام عن دعمهم للمشروع وإعجابهم بالفكرة.

على الرغم من أنه يمكن استخدام حقيبة كاتسوجيو كخزان محمول للأسماك الأليفة، وفقًا للمحتوى المنشور من قِبل صانعيها، فهي بالتأكيد تستهدف عشاق الساشيمي الذين يتطلعون إلى ضمان أن تكون وجبتهم المفضلة طازجة قدر الإمكان. [1]