حقيبة رجالية على شكل طائرة: ثمنها أغلى من سعر طائرة حقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
حقيبة رجالية على شكل طائرة
مقالات ذات صلة
شاب يبيع خلال بث مباشر مدته 12 ساعة أكثر مما يبيعه مول تجاري في عام
أغرب تقاليد الاحتفال بعيد الفصح وأكثرها جنوناً حول العالم
أشياء لم تتخيل مطلقاً أنها معدية: ضغط الدم وقرحة المعدة ضمن القائمة

يمكن أن تكون الأزياء باهظة الثمن وخاصة الملابس والاكسسوارات التي من تصميم ديار الأزياء العالمية، يرتبط ارتفاع الثمن عادة بالعلامات التجارية الشهيرة ومدى الجودة ونوع النسيج المستخدم وعناصر أخرى بالتأكيد، لكن إلى أي مدى يمكنك الإنفاق لشراء حقيبة من صنع دار أزياء عالمية!

حقيبة لوي فيتون الباهظة الثمن على شكل طائرة

دار لوي فيتون Louis Vuitton ربما تفوقت على خيالك في إنفاق المال على حقيبة على شكل طائرة، حيث أن لوي فيتون في أحدث مجموعاتها، حثت عملاءها المخلصين على الاستثمار في حقيبة على شكل طائرة ربما تكلف أكثر من ثمن الطائرة الحقيقية حيث بلغ ثمن الحقيبة 39 ألف دولار أمريكي.

حقيبة رجالية على شكل طائرة: ثمنها أغلى من سعر طائرة حقيقية

لوي فيتون هي دار الأزياء والسلع الفاخرة التي تأسست في عام 1854 من قبل لوي فيتون، يظهر حرفي LV للعلامة التجارية على معظم منتجاتها، بدءً من الحقائب الفاخرة والسلع الجلدية إلى الملابس الجاهزة والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات والنظارات الشمسية.

إنها حقيبة رجالية متوسطة الحجم مع قماش مونوغرام والتي أطلقتها ماركة الأزياء الفرنسية  خلال مجموعة Louis Vuitton Winter- Fall الرجالية لعام 2021.

تم تصميم هذه الحقيبة على شكل طائرة مؤخراً من قِبَل فيرجيل أبلوه المدير الفني لدار أزياء الملابس الرجالية لوي فيتون، كجزء من المجموعة الرجالية لهذا العام وقد انتشرت حيث يزعم البعض أنها تكلف أكثر من ثمن طائرة مستعملة ذات محرك واحد.

ولد فيرجيل أبلوه لأسرة تنتمي للطبقة المتوسطة، حصل على بكالرويس الهندسة المدنية ثم درجة الماجستير، عمل لفترة في هذا المجال إلى أن خطا خطواته الأول في مجال الموضة في عام 2009، نجاح فيرجيل المذهل خلال السنوات الماضية دفع عديداً من الشبان من زوايا أمريكا وخاصة من شيكاغو أن يقول كل منهم على نفسه "أنا التالي".

لطالما قسمت مجموعات فيرجيل أبلوه آراء النقاد وعشاق الموضة وكان النقد الرئيسي هو أنه يثقل إبداعاته بمجموعة من الأفكار والمفاهيم وآخرها لا يختلف عن ذلك.

حيث تم الكشف عن مجموعة LV's لخريف وشتاء 2021 للرجال في يناير وتضمنت مجموعة متنوعة من الأفكار الرائعة، بما في ذلك الملابس المستوحاة من الهندسة المعمارية والمعالم الشهيرة.

لكن أكثر ما لفت انتباه الناس على الإنترنت مؤخراً هو هذه الحقيبة على شكل طائرة من تصميم دار لوي فيتون وبهذا السعر الباهظ.

تبدو الحقيبة وكأنها طائرة تجارية مصغرة مكتملة بذيل الأجنحة وحتى أربعة محركات منقوشة بشعارات لوي فيتون المميزة.

تم تداول صور حقيبة يد فيريجل أبلوه على شكل طائرة عبر الإنترنت لعدة أشهر ولكن لم تنتشر إلا مؤخراً على موقع تويتر بعد أن قارن مستخدم واحد سعرها بسعر طائرة فعلية وقام بقص إعلان عبر الإنترنت لطائرة مستعملة بمحرك واحد من طراز Cessna تباع مقابل 32300 دولار فقط على موقع eBay، حيث كتب: "يمكنك شراء طائرة حقيقية بسعر أقل". [1]