وظيفة الأحلام: ستتقاضى 100 ألف دولار مقابل أربعة أشهر من العمل فقط

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
وظيفة الأحلام: ستتقاضى 100 ألف دولار مقابل أربعة أشهر من العمل فقط
مقالات ذات صلة
سعودية تقتحم محل ألعاب الأطفال وتحطم محتوياته: السبب غريب
صورة سيلفي تتسبب في مقتل سيدة هندية: كيف حدث ذلك؟
أغرب تهمة في العالم: ما قصة إخفاء دبابة حربية في منزل هذا الرجل؟

ستدفع شركة التوابل ماكورميك 100 ألف دولار لمحبي التاكو على مدى أربعة أشهر لابتكار خلطات توابل جديدة والتعمق في جميع أنواع التاكو.

هل تأكل سندويشات التاكو كما لو كانت وجبتكالحقيقة؟ الآن يمكن أن يكون الأمر كذلك حقًا. ماكورميك يبحث عن أول مدير على الإطلاق لعلاقات تاكو ونحن ندعو جميع متعصبي التاكو للاستسلام.

وظيفة الأحلام

سيواصل مدير علاقات التاكو النقرات على وسائل التواصل الاجتماعي واختبار التذوق والتشاور بشأن الوصفات والسفر عبر البلاد للبحث عن أحدث الاتجاهات على مدار أربعة أشهر وفقًا لما ذكره ماكورميك.

الدفع 25000 دولار شهريًا ويتطلب توفرًا للعمل حتى 20 ساعة في الأسبوع عن بُعد من سبتمبر إلى ديسمبر.

يمكن للمتقدمين المهتمين إرسال مقطع فيديو إبداعي لا تزيد مدته عن دقيقتين "يعرضون شخصيتهم وشغفهم بتاكو" ولماذا هم الأنسب للوظيفة كما ينص المنشور الموعد النهائي لتقديم الطلب هو الثلاثاء الساعة 11:59 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وظيفة الأحلام: ستتقاضى 100 ألف دولار مقابل أربعة أشهر من العمل فقط

ولكنها ليست المرة الأولى التي يصادف فيها مثل هذه الوظائف خاصة الذين يفضلون تناول الأكلات الغريبة والمختلفة عن التقليدية، إذ أعلنت شركة تغذية أسترالية عن موظف تذوق الطعام مقابل 50 ألف جنيه أسترليني، أي ما يعادل 70 ألف دولار.

من ضمن المميزات التي ستقدم للمرشح لهذه الوظيفة، إعطاءه تذاكر طيران لآسيا وأمريكا الجنوبية والشرقية، بجانب الإقامة في هذه الدول والسماح له بالتحرك، وفقاً لما ذكُر في صحيفة The Mirror البريطانية.

وهذا ما وفرته أحد الشركات الأمريكية تعمل في مجال مكملات الهيدرات لإضافتها إلى الماء، حين اعلنت عن بحثها لشخص يشغل أحد المناصب لديها.

في التفاصيل، أعلنت الشركة بحثها عن شخص يشغل منصب رئيس تنفيذي أي مسئول عن العطش، وذلك لمدة  8 أسابيع، وذلك براتب 15 ألف دولار أمريكي، في مفاجئة للجميع وصفت الوظيفة بإنها وظيفة الأحلام

وقالت الشركة في بيانها أن المهمة ستكون التأكد من أن جمهور الشركة لن يشعر بالعطش أبداً خلال استخدامه هذه الماء، وأن المهمة ستبدأ   بشيء بسيط وغير مرهق وهو شرب 8 أكواب من الماء يومياً.

وقالت الشركة أنها تبحث عن شخص مبدع للغاية، يمكنه تطوير محتوى لمشاركة مدى الشعور بالرضا عن شرب الماء مع ضبط مستوى المهمة التي يجدها الكثيرون أمراً شاقاً، بجانب إنه سيكون مسؤولاً عن إنشاء ما لا يقل عن 3 مقاطع فيديو أسبوعياً عبر منصات التواصل الإجتماعي، ونشر عبر الحسابات المختلفة إضافة إلى شرب الكثير من الماء فقط.

أكدت الشركة إنها ستوفر الكثير من النكهات التي تناسب الصيف ولكنها محدودة العدد، مثل نكهة شاي الخوخ المثلج و شاي التوت المثلج وغيرها من الأطعمة التي سيتم الكشف عنها.