واقعة غريبة: سيدّة تُفاجأ بولادتها ولم تعلم أنها حامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
واقعة غريبة: سيدّة تُفاجأ بولادتها ولم تعلم أنها حامل
مقالات ذات صلة
صور: تعرف على كتاب روايات الأطفال المسحور.. يحكي قصة جديدة كل مرة
بالصور: طفل تركي يولد بوحمة على شكل قلب في جبينه.. جمالها غير عادي
العثور على نوع غريب من التفاح: الصدفة وحدها هي السبب

في واقعة مثيرة للدهشة والغرابة، تعرّضت سيّدة لصدمة بعد أن شعرت بآلام المخاض دون علمها بحملها، ولم تظهر عليها الأعراض التي تسبق الولادة، لتكتشف أنها ستضع مولودها الرابع قبل الولادة بـ20 دقيقة فقط.

واقعة غريبة: سيدّة تُفاجأ بولادتها ولم تعلم أنها حامل

ولادة سيدة لا تعلم بحملها:

وفي تفاصيل الواقعة الغريبة، استيقظت كارين فورتوانجلر في الساعة الرابعة ونصف صباحاً في 15 مارس، وهي تعاني آلام قوة مفاجئة في ظهرها، وقد عانت فورتوانجلر من القيء والإجهاد خلال حملها بأطفالها الـ3 شارلوت، 4 أعوام، وروجر، عامين، وكارولين، عاما، وهو ما لم تشعر به هذه المرة، لذلك لم تعتقد مطلقا أنها يمكن أن تنجب طفلا آخر.

علامات الولادة:

ظهرت بعض العلامات التي تنذر بحمل السيدة فورتوانجلر، منها توقف الدورة الشهرية، وبعض علامات التعب، الأمر الذي جعلها تعتقد أنها بسبب الرضاعة الطبيعية لطفليها.

واقعة غريبة: سيدّة تُفاجأ بولادتها ولم تعلم أنها حامل

وبحسب صحيفة مترو البريطانية، قالت الزوجة لزوجها قبل خروجه للعمل في الصباح الباكر: "ستعتقد أني مجنونة، ولكني أعتقد أنني قد أكون في حالة ولادة الآن".

وأضافت: "لم أكن أتابع وزني، لكن ملابسي كانت لا تزال تناسبني، على الرغم من انتفاخ جسمي قليلاً، الأمر الذي كنت متأكدة من أنه بسبب عودة الدورة الشهرية مرة أخرى بعد توقفي للتو عن الرضاعة الطبيعية". 

الموجات فوق الصوتية:

تحرك الزوجان على الفور إلى المستشفى، ووصلا نحو الساعة 6.15 صباحاً، وهناك سارت الأمور بسرعة كبيرة، فبمجرد وصولهما وإجراء الأطباء موجات فوق الصوتية على بطنها، قال الطبيب: "نعم لديكِ طفل في رحمك". 

ورغم أنها كانت لا تزال في الشهر الـ7، وصلت كاثرين أليسون فورتورانجلر، الطفلة الرابعة للزوجين بشكل طبيعي، دون أي عمليات، وهي بصحة جيدة ووزن نحو 2 ونصف كيلوجرام.