هل تسبب هذا الخطأ المفاجئ في خروج مشتركة فريق سميرة سعيد؟ إليكم ما حدث

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019
هل تسبب هذا الخطأ في خروج متسابقة فريق سميرة سعيد؟ إليكم ما حدث
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الفائز بلقب The Voice الموسم الخامس
سميرة سعيد تلهب ذا فويس بفستان ثانِ ومفاجأة غيرت أجواء العرض النهائي
راغب علامة يسخر من أحلام على الملأ بسبب تعليقها الغريب: إليكم ما حدث!

استطاع فريق الفنانة سميرة سعيد في برنامج ذا فويس The Voice أن يبدع على المسرح، من خلال المتسابقين رضوان الأسمر وسندي لطي.


بعد منافسة شرسة بين رضوان الأسمر وسندي لطي في ذا فويس، حسم الجمهور قراره وتأهل المتسابق المغربي للعرض النهائي من البرنامج.

وكان رضوان الأسمر أبدع على مسرح ذا فويس في عرض كسر التوقعات، حيث استطاع أن يمزج بين أكثر من لون غنائي من خلال أغنية للشاب خالد، الأمر الذي دفع مدربته سميرة سعيد للتأكيد على موهبته وأنه يبهرها مع كل عرض غنائي له.

رضوان الأسمر يتأهل للعرض الأخير من ذا فويس


أما سندي لطي فهي الأخرى استطاعت أن تثبت موهبتها بأغنية "خانة الذكريات" للفنانة أصالة، ورغم براعتها وأدائها على مسرح ذا فويس إلا أن رضوان الأسمر اقتنص دعم الجمهور ليحصل على نسبة تصويت أعلى منها ليتم تأهيله إلى العرض الأخير.

وكانت سميرة سعيد علقت على أداء سندي لطي بأن الأغنية كانت تحتوي على طبقات عالية في الصوت، إلا أنها استطاعت أن تغنيها باحتراف رغم ذلك، وهنا قاطعها الفنان محمد حماقي ليؤكد أن المشكلة التي وقعت هو أن الموسيقى كانت سريعة الأمر الذي دفع المشتركة لمحاولة اللحاق باللحن ليشوب أداءها بعض الغرابة، إلا أن هذا لا يمنع أنها أبدعت على المسرح.

خروج سندي لطي من برنامج ذا فويس


يذكر أن اليوم هي الحلقة النصف نهائية من برنامج ذا فويس، ومن المنتظر أن يعلن اسم الفائز بلقب البرنامج في الموسم الخامس الحلقة المقبلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا