هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن
مقالات ذات صلة
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

تحرص الكثير من النجمات على خسارة الوزن والظهور دائماً في أفضل شكل ممكن إلا أن بعض النجمات تسببت خسارة الوزن في تغيير ملحوظ في ملامحهن حتى لو لم تكن خسارة هائلة للوزن، شاهدوا صور مشاهير تغيرت ملامحهم بعد فقدان الوزن.

النجمات خسارة الوزن

حاولت الممثلة المصرية آيتن عامر خسارة الوزن بعد ولادة طفلها الأول واستمرت هذه المحاولات لأكثر من عامين حتى حققت هدفها في النهاية إلا أن خسارة الوزن كان لها تأثير كبير على ملامحها والتي أصبحت بارزة أكثر وهو ما لاحظه الجمهور.

هناك أيضاً الإعلامية الجميلة ريا أبي راشد والتي تحرص دائماً على استعراض رشاقتها بعد خسارة الوزن الزائد نتيجة للحمل والولادة، وهو ما تسبب في أن وجهها أصبح أكثر نحافة عن ذي قبل.

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم أثارت جدل كبير بعد خسارة الوزن خلال فترة زواجها الذي استمر لـ6 أشهر فقط، خسارة الوزن أدت لبروز الانف وعظام الوجه لدى بدور البراهيم حتى أنها أصبحت تقارن نفسها بالسندريلا سعاد حسني وهو ما عرضها للكثير من النقد.

وزن النجمات

الإعلامية مي العيدان هي الأخرى لفتت النظر بخسارة وزن كبيرة وهو ما ترك أثر على ملامحها التي أصبحت أصغر بكثير نتيجة لخسارة الوزن الزائد وهو ما حدث مع النجمة ليلى اسكندر التي أصبحت ملامحها حادة أكثر بسبب خسارة الوزن.

السورية الجميلة روعة السعدي التي كسبت قلوب الجمهور بفضل ملامحها البريئة تغيرت تماماً بعد خسارة الوزن وأصبحت أكثر أنوثة وجاذبية مما جعلها تخسر كثيراً من سمات الطفولة التي ميزتها.

منة فضالي من النجمات التي تغيرت ملامحهن بعد خسارة الوزن حيث بدت أكبر سناً وظهرت تجاعيد بسيطة تحت العين نتيجة لخسارة الوزن المبالغ فيها بخاصة وأنها لم تكن من أصحاب الوزن الزائد.

شاهدوا صور نجمات تغيرت ملامحهن بعد خسارة الوزن الكبيرة.