هدية خال لابن شقيقته بعد النجاح تثير الجدل عبر السوشيال ميديا في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
هدية خال لابن شقيقته بعد النجاح تثير الجدل عبر السوشيال ميديا في مصر
مقالات ذات صلة
امرأة تستدعي الشرطة للسيطرة على حيوان خطير ولكن كان ينتظرهم الكرواسون
زكاة الفطر: حكمها في الإسلام وقيمة الزكاة في الدول العربية
هل تناولك لإفطار رمضان وحيداً يحزنك؟ هذه المعلومات ستغير نظرتك للأمر

أثار شاب مصري الجدل الواسع، عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد تلقيه هدية ربع مليون جنيه من شقيق والدته "خاله" بمناسبة نجاحه وحصوله على مجموع 68% في الدبلوم الفني الصناعي.

وعرض الشاب صورة له برفقة الأموال التي أرسلها له خال عبر أحد البنوك المصرية عبر حسابه مما أثار موجة من الجدل.

في تصريحاته لعدد من الصحف والقنوات التليفزيونية المصرية، قال أنه فور أن علم بلحظة نجاحه وعده خاله بإرسال هدية مميزة له، توقع يوسف أنها قد تكون هاتف، حتى تفاجأ بتحويله لهذا المبلغ لشراء السيارة التي تمنى امتلاكها سابقاً، قائلاً: "علاقتي بخالي تخليه يعمل معايا أكثر من كده، ومش أول مرة يبعتلي هدايا".

منصات التواصل الاجتماعي

ردود الفعل عبر منصات التواصل الإجتماعي، جاءت مختلفة البعض ظن أنها مزحة والآخرين أعادوا نشرها بأنها صورة مفبركة وغير حقيقية، ويرد يوسف أن هذه الهدية حقيقية ولا يوجد داع للكذب أو التباهي بأمر غير حقيقى.

لم يتوقع يوسف أن يتم تداول الصورة بهذا الشكل، تمنى الشهرة لسبب ما ولكن جاءت لسبب آخر، ويقول أنه كان يتمنى أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بسبب موهبته في التمثيل، قائلاً: "نفسي أمثل والفلوس مش هتخليني أمثل".


وقال الشاب إنه سوف يشتري السيارة التي يحلم بها، مضيفا:"لا أخاف من الحسد عشان أنا بصلي وبقرأ قرآن ومادام أنا برضي ربنا مفيش حاجة هتأذيني".

هدية خال لابن شقيقته بعد النجاح تثير الجدل عبر السوشيال ميديا في مصر

حاول يوسف تحقيق حلمه للتمثيل من خلال المشاركة في أدوار المشهد الواحد في أكثر من عمل فني على مدار الأعوام الماضية، ويقول: "أتمنى في يوم احقق حلمي وأكون ممثل ناجح".

 شارك الشاب المصري بأعمال درامية مثل مسلسل "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل "ابن أصول" مع حمادة هلال، موضحا أنه يسعى بجد لأن يكون له بصمة في العمل الفنى، كما أنه يعمل على تنمية مهارته الفنية.

وكشف في تصريحاته، إنه يتمني الوقوف أمام الزعيم عادل أمام ولو حتى مشهد واحد دون أن يتحدث، قائلا: "حلم حياتي أقف قدام الزعيم عادل إمام، دا بالنسبالى حلم كبير ونفسي أحققه، ونفسي أيضا أشارك فى أعمال فنية تجمعني بالفنان الكبير أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان وغيرهم من النجوم.