;

نجلي زينة في خطر بسبب "سيدة محجبة".. هل يقف أحمد عز وراء الواقعة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
نجلي زينة في خطر بسبب "سيدة محجبة".. هل يقف أحمد عز وراء الواقعة؟

تعرض نجلي الفنانة المصرية زينة رضا، لواقعة مريبة، استدعت اتخاذها لكافة الإجراءات القانونية لصون الأمان الشخصي لأطفالها.

وكشفت "زينة" تفاصيل الواقعة، من خلال حسابها عبر موقع "إنستغرام"، إذ تفاجأ جمهورها بنشرها لصورة سيدة غير معروفة، ادعت أنها ذهبت لمدرسة ابنيها "عزالدين" و "زين الدين" وطلبت تقريراً عن مستوى دراستهما، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

وكتبت "زينة"، معلقة على صورة السيدة التي نشرت صورتها: "الست دي راحت مدرسة ولادي وطلبت من إدارة المدرسة طلب مش من حقها، وأنا مش عارفة إزاي واحدة من الشارع أنا ما أعرفهاش تعمل كده، وتطلب تقارير عن مستوى الدراسة".

وأَضافت: "طبعا تم طردها من المدرسة المحترمة الحمد لله.. سوف أتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدها فورا، واللي يعرف يوصلها يقول لي.. ربنا يحمي ولادنا جميعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

ولم تكشف زينة حتى اللحظة، عن ما إذا كان الفنان أحمد عز، والد طفليها، هو من أوفد السيدة سالفة الذكر للسؤال عن المستوى الدراسي لـ"عزالدين" و "زين الدين" من عدمه. 

يشار إلى أن زينة كانت قد حصلت على عدة أحكام ضد الفنان أحمد عز، كان آخرها إلزامه بدفع مبلغ 20 ألفا و552 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل 600 ألف جنيه مصري مصروفات دراسية لتوأميه، زين الدين وعز الدين، والذي رفض الاعتراف بهما قبل أن تجبره المحكمة على ذلك. 

وفي سياق آخر ، تشارك زينة في المارثون الدرامي المقبل 2023 بمسلسل "العمدة".

والمسلسل تدور أحداثه الدرامية في إطار إجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

"العمدة" بطولة محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه