موسم الرياض: ملخص الشهر الأول من الفعاليات المدهشة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
موسم الرياض: ملخص الشهر الأول من الفعاليات المدهشة بالفيديو
مقالات ذات صلة
صور مدهشة لأغرب أزياء موسم 2015
أغرب طريقة لتقديم المشروبات في الرياض: فيديو سيفاجئك ما جاء فيه
فيديو شقيقا العروس يقلبان حفل زفافها بأغنية مدهشة بعد مفاجآتهما الأولى

نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو يلخص فعاليات موسم الرياض خلال الشهر الأول، حيث وصل زوار موسم الرياض إلى 3 مليون زائر خلال هذا الشهر.

فيديو ملخص الشهر الأول من موسم الرياض

حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو يلخص ما حدث في الشهر الأول من موسم الرياض وفعالياته الرائعة والمتنوعة، معلقاً عليه: "الحمد لله وصلنا الى 3 مليون زائر" ثم أضاف مازحاً: "لا تجون".

فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

تقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض

عليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل، وضحت إدارة تطبيق "توكلنا" بأنها خصصت خدمة إضافة التذاكر واستعراضها عبره بعد شرائها، وذلك لتسهيل الأمور على المواطنين والقائمين على مهرجان الرياض الموسم الثاني ويذكر أن الموسم الأول من مهرجان الرياض حقق نجاح باهر، وجذب أكثر من 10 ملايين زائر.

تركي آل الشيخ

افتتح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، مساء يوم الأربعاء، وسط أجواء احتفالية صاخبة ورائعة نالت إعجاب الحضور.

ووجه تركي آل الشيخ الشكر إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قائلا: "عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي ليرتفع عنده حد الطموح" وقال إن شعار الموسم الجديد هو "تخيل أكثر".​​​​​​

فعاليات كومبات فيلد

انطلقت فعاليات كومبات فيلد في 23 أكتوبر الماضي، ليخوض كل من عاشقي ومحبي ألعاب الحركة والقتال تجربة لا تُنسى تُقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية وقد دعا موسم الرياض عبر حسابه على تويتر زواره لخوض تجربة مثيرة في منطقة كومبات فيلد، قائلاً: "الميدان ميدانك في منطقة كومبات فيلد، جهِّز نفسك تعيش تجربة مختلفة".