موبايلي تُطلق مبادرة #مملكة_الجميع في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: : الخميس، 19 سبتمبر 2019 آخر تحديث: : الخميس، 19 سبتمبر 2019
موبايلي تُطلق مبادرة #مملكة_الجميع في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
فيديو مثير: هل تستطيع إيجاد الفرق بين هذه الأم وابنتها؟
شاهد: عروس تطلب أغرب أمر من زوجها يثير موجة من الضحك
فيديو: معلم يحول نفسه لحديقة حيوانات لتعليم الأطفال بطريقة يسهل تذكرها

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مبادرتها لليوم الوطني السعودي الـ 89 تحت وسم #مملكة_الجميع، حيث تم تصميم هذه المبادرة لتحفيز الحوار من أجل إحداث تغيّر في التفكير النمطي المجتمعي تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقامت أوركسترا من المواطنين السعوديين بتقديم معزوفة للنشيد الوطني بطريقة مؤثرة، يتخللها لحظات صمت يتوقف خلالها العزف لثوانٍ ليعود بعدها، في رمزيّة لذوي الإعاقة الذين -كما في العزف- لا يكتمل مجتمعنا من دونهم.

وتطمح موبايلي أن تقوم مبادرتها بنشر الوعي وبدء النقاش حول كيفية تحفيز الجميع إلى شمل الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم لإبراز إمكانياتهم وإسهاماتهم في المجتمع.

موبايلي تُطلق مبادرة #مملكة_الجميع في اليوم الوطني السعودي

وتعليقاً على الحملة، قال المهندس سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي: "من منطلق رسالتنا كشركة اتصالات وتقنية معلومات لتيسير التواصل بين الناس، نؤمن أنه يتوجب علينا جميعا أن يشمل تواصلنا مناقشة كيفية تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعنا، وهو أمر يبدأ بحوار بسيط يسلّط الضوء على الأشخاص ذوي الإعاقة وشعورهم وإبراز أن العوامل المشتركة بيننا تطغى على الاختلافات في كثير من الأحيان. يداً بيد، نستطيع تغيير المفاهيم المجتمعية السائدة. وعليه، فإن حملتنا لليوم الوطني ال 89 هي تحفيز الحوار لتحتضن مملكتنا ذوي الإعاقة بكل قدراتهم."

موبايلي تُطلق مبادرة #مملكة_الجميع في اليوم الوطني السعودي

تتوافق مبادرة #مملكة_الجميع مع رؤية ٢٠٣٠ بشكل مباشر، حيث أن أحد الأهداف الرئيسية للسعودية هي "الفرص المجزية" – وبالأخص تقديم فرص متساوية إلى جميع أبناء المملكة من ذوي الإعاقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا