من برجك: تعرف على النباتات المناسبة لشخصيتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
من برجك: تعرف على النباتات المناسبة لشخصيتك
مقالات ذات صلة
اكتشف حبك لفصول السنة وفقاً لبرجك: هؤلاء يفضلون الصيف
في الحب: ما هي صفات برجك؟
من برجك: تعرف على نوع الحلوى المناسبة لك

يجد الكثير من خبراء الأبراج أن هناك أنواع مختلفة من النباتات ينجذب لها البعض على حساب نوع آخر.

فكل شخصية تختلف في حبها وعشقها لنوع محدد من النباتات، خلال السطور القادمة، ستتعرف على صاحب كل شخصية إلى أي نوع من النباتات ينجذب وفقاً لبرجه.

 برج الحمل من 21 مارس إلى 19 إبريل

يتميز أصحاب برج الحمل بالقدرة على الريادة والتحكم بما يدور من حولهم، وهنا أكد الخبراء على أن أصحاب هذا البرج ينجذبون إلى نبات أوركيد الفراشة، وهو نبات جذاب جداً، موطنه جنوب شرق آسيا والهند.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

أهم ما يميز أصحاب هذا البرج إن لديهم حالة استقرار نفسية ورغبة فى دفع عجلة الحياة وهنا أفضل نبات ينجذبون له هو الصبار فهو نبات صحراوى ولا يحتاج سوى قليل من الماء .

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

يتسم الأشخاص ببرج الجوزاء بالقدرة على التكيّف مع ما يجرى من حولهم ويتحملون الكثير من الظروف المختلفة، لذلك يؤكد الخبراء أن إهم ما يناسبهم هو نبات الفيلودندرون، وهو نبات مُعمّر وسريع النمو، كما إنه هو نبات محب للرطوبة لذلك يستحسن رشه برذاذ الماء بشكل منتظم خاصةً خلال الصيف.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

وفقاً لما يتميزون به من حب وتسامح كبير، فيكون النبات  المثالى  لهم هو نبات زنبق السلام الأنيق،  وأصلها من المناطق الاستوائية في القارتين الأمريكتين وجنوب شرق آسيا ، لها أسماء متعددة كنباتات الأشرعة البيضاء.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

يقول الخبراء أن النباتات الملائمة شجرة التين، التى تستقطب الأنظار إليها وتضفى جمالًا على الغرفة بأكملها حتى إن كانت تلازم ركنا فى الغرفة فقط، فهى تفرض فخامتها بطول أوراقها على الغرفة وبين الزائرين.

 برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يتميز البرج بالقدرة على تحمُّل المسؤوليات، وهنا يكون نبات الألوفيرا الأفضل لأصحاب برج العذراء لإضفاء التوازن فى حياتهم بين العمل والأسلوب والأزياء.

 برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

أصحاب برج الميزان يتميزون بالجمال و الأناقة، وهنا يقول الخبراء أن نبات الثعبان هو الأكثر ملائمة وتناسب لهذا البرج.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

أهم ما يميز أصحاب ذلك البرج إنهم ذو عاطفة كبيرة وحساسية أكبر، ولديهم هدف يسعون لتحقيقه، وهنا يكون النخيل ذو الأوراق الطويلة هو المناسب لهم.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

أهم النباتات التي ينجذب لها أصحاب هذا البرج هو نبات زهرة الآلام الزرقاء وهي من أصل النبات إلى أمريكا الجنوبية، وهو من النباتات دائمة الخضرة وسريع النمو.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

بسبب حبهم للخضرة والهواء، يكون النبات المناسب لأصحاب هذا البرج هو النبات دائم الخضرة ويتمثل في الكثير من الأنواع منها على سبيل المثال النبات الصيني دائم الخضرة.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

يتسم البرج بالاستقلال والجرأة ومن النباتات المفضلة لديهم نبات الريشة الوردية، ويمكن أو نبات بيغونيا ويتميز بأوراقه الطويلة الملونة والكثيفة.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

مولود الحوت يميل إلى البساطة ولهذا السبب فإن النبتة المناسبة لهذا البرج لا تحتاج إلى الكثير من العناية، والاهتمام بها هو أمر بسيط جداً وهي تدعى الغيلان الواحف أو Chlorophytum، أوراقها رفيعة وكثيفة ومتدلّية.